قناة «SBC» الترفيهية السعودية تبدأ البث مطلع رمضان

الأحد 6 مايو 2018 09:05 ص

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية إطلاق قناة تلفزيونية ترفيهية جديدة تحمل اسم «قناة SBC»، محددة شعارا لها بعبارة «مستقبلنا وصل»، وقد تقرر بدء بثها مطلع شهر رمضان المقبل.

وتمكنت القناة من لفت الأنظار وجذب الجمهور من قبل إطلاقها نتيجة لحملتها الإعلامية الواسعة التي غطت شوارع السعودية ودول الخليج، والتي انتشرت حتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المنتظر أن تحوي برامج محلية وعربية حصرية ومتنوعة، من ضمنها برامج ترفيه عائلية محلية منها المسلسل الكوميدي «شير شات» من بطولة ثلاثية تجمع «راشد الشمراني»، و«فايز المالكي»، و«حسن عسيري»، ونخبة من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت صحيفة «الشرق الأوسط» أن القناة ستعرض برنامج «حكاية 94» من تقديم «إبراهيم البكيري» الذي يعرض رحلة المنتخب السعودي في الولايات المتحدة، وبرنامج «حالتنا حالة» من تقديم «خالد الفراج» ليعرض أنماط الشخصيات الاجتماعية المختلفة في قالب كوميدي.

كما ستعرض قناة «SBC» برامج دينية، من أبرزها برنامج مع الشيخ «عبدالرحمن السديس»، وسلسلة «منارات» الوثائقية التي تكشف أهم وأجمل المساجد حول العالم، بالإضافة إلى برامج متنوعة.

وبحسب الصحف المحلية، يمثل إطلاق قناة «SBC» حدثا مهما ونقطة تحول في الإعلام السعودي الذي يهدف لأن يصبح «إعلاما شاملا وجاذبا للجمهور».

 

المصدر | الخليج الجديد + الشرق الأوسط

  كلمات مفتاحية

السعودية الترفيه الإذاعة والتلفزيون قناة فضائية منوعات برامج مسلسلات