«نيمار» يرسل موافقته لريال مدريد على مزاملة «رونالدو»

الأحد 6 مايو 2018 05:05 ص

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن رغبة البرازيلي «نيمار دا سيلفا»، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في مزاملة البرتغالي «كريستيانو رونالدو» أسطورة ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد برئاسة «فلورنتينو بيريز»، تلقت معلومات تفيد بموافقة «نيمار» على الانتقال إلى الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورغبته في اللعب بجانب «رونالدو».

وكانت هناك تقارير صحفية تحدثت عن رفض «نيمار» الانتقالات إلى ريال مدريد في ظل وجود «رونالدو» بسبب رغبته في أن يكون النجم الأول والأوحد للنادي الذي يلعب له، وخاصة وأن ذلك كان ضمن الأسباب التي دفعته للرحيل عن برشلونة.

وأضافت «ماركا» أن «نيمار» لا يمانع مزاملة «رونالدو»، خاصة وأن النجم البرازيلي يرفض فكرة الانتظار لصيف 2019 ويستهدف القدوم إلى ريال مدريد في أسرع وقت ممكن.

وشددت الصحيفة الإسبانية أن «فلورنتينو بيريز»، رئيس ريال مدريد، سيسعى للحصول على خدمات «نيمار»، دون أن يخسر العلاقة القوية التي تربط ناديه مع باريس سان جيرمان.

وكانت عدة تقارير إعلامية تحدثت في الأشهر الماضية، عن أن اللاعب البرازيلي صاحب الـ26 عاما، يريد العودة إلى إسبانيا من خلال الانضمام لريال مدريد، أو حتى العودة لناديه السابق برشلونة، حيث إنه لم يتأقلم مع طريقة الحياة في باريس، بجانب أزماته مع زملائه في سان جيرمان وعلى رأسهم المهاجم الأوروغوياني «إيديسون كافاني».

 

  كلمات مفتاحية

نيمار باريس سان جيرمان رونالدو

10 أسباب تؤكد نجاح انتقال «مبابي» لـ«ريال مدريد»