الممثلة الإباحية «ستورمي دانيالز» لـ«ترامب»: العاصفة قادمة

الأحد 6 مايو 2018 08:05 ص

أدت الممثلة الإباحية «ستورمي دانيالز» التي تزعم أنها كانت على علاقة بالرئيس الأمريكي «دونالد ترامب»، دورا في البرنامج الكوميدي الأمريكي «Saturday Night Live»، محذرة فيه ترامب من أن «العاصفة قادمة».

وفي العرض، يطلب «ترامب» الذي يقوم بدوره الممثل «أليك بالدوين»، من محاميه «مايكل كوهين»، الذي يقوم بدوره «بن ستيلر»، أن يتصل بـ«ستورمي» ويسوي معها المعركة القانونية «بشكل نهائي».

ورفعت «ستورمي»، واسمها الحقيقي «ستيفاني كليفورد»، دعوى قضائية ضد «ترامب» في مارس/ آذار للخروج من «اتفاق على الصمت» بشأن علاقتهما المزعومة دفع لها بموجبه 130 ألف دولار في أكتوبر/تشرين الأول 2016، قبل أيام من الانتخابات الرئاسية عن طريق محاميه «كوهين» لتصمت، ونفى «ترامب» إقامة علاقة مع «ستورمي».

وفي العرض، الذي تم بثه مساء السبت، يستمع «ترامب» لحديث بين «كوهين» و«كليفورد» وفجأة يقطع حديث المحامي ليتحدث معها مباشرة.

ويسألها «ما الذي تريدينه لينتهي هذا الأمر برمته؟»، فترد «ستورمي»: «الاستقالة».

فيقول: «تمكنت من حل الأزمة بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية فلماذا أعجز عن حل مشكلتنا؟»، فترد «ستورمي»: لقد فات الآوان.

وتضيف قبل أن تختم العرض: «أعلم إنك لا تؤمن بالتغير المناخي لكن العاصفة قادمة».   

وبينما أعربت «ستورمي دانيالز» عن رغبتها في البرنامج في استقالة «ترامب»، فإن محاميها «مايكل أفيناتي» أكد لصحيفة «الغارديان» البريطانية، هذا الأسبوع، أن «ترامب» سيضطر في النهاية للاستقالة.

ويتهم «ترامب»، الممثلة الإباحية المعروفة بالكذب وتلفيق اتهامات ضده، على خلفية زعمها أنه أقام علاقة جنسية معها.

وكان محامي «ترامب»، «مايكل كوهين»، قد أقر في وقت سابق بدفع 130 ألف دولار لصالح «ستورمي»، في محاولة لشراء صمتها عن العلاقة مع «ترامب».

وينفي «ترامب» علمه بدفع هذا المبلغ من أجل سكوت الممثلة، كما ينفي البيت الأبيض أن يكون الرئيس الأمريكي قد مارس الجنس معها.

واعترف المحامي «مايكل كوهين» بأنه دفع الأموال للممثلة بصفة شخصية، نافيا أن يكون «ترامب» طرفا في الاتفاق.

وفي وقت سابق، رفعت «ستورمي»، دعوى قضائية ضد الرئيس الأمريكي تقول فيها إن «الاتفاق لاغٍ» لأن «ترامب» لم يوقع عليه، كما رفعت دعوى قضائية على محامي الرئيس الأمريكي أيضا تتهمه بالقذف لأنه وصفها بأنها «كاذبة».

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

ترامب الممثلة الإباحية أمريكا ستورمي دانيالز