صاروخية «صلاح» الأجمل في نصف نهائي «تشامبيونزليغ»

الاثنين 7 مايو 2018 03:05 ص

نجح الدولي المصري «محمد صلاح»، نجم ليفربول الإنجليزي، في الحصول على جائزة أجمل هدف سجل في مباريات دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا «تشامبيونزليغ» موسم 2017-2018.

وتعد تلك المرة الثانية التي يحصد فيها «صلاح» الجائزة، بعد أن حصل عليها بهدفه في مباراة عودة دور الـ8 ضد مانشستر سيتي.

وسجل «صلاح» هدفين في مرمى فريق روما الإيطالي، بذهاب دور نصف النهائي، على «ملعب آنفيلد»، في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 5-2.

وتم اختيار هدف الفرعون المصري الأول في شباك روما، والذي تسلم فيه الكرة على حدود منطقة جزاء الفريق الإيطالي من الناحية اليمنى قبل أن يسدد الكرة صاروخية بيسراه في الزاوية العليا على يمين الحارس.

وحصل هدف «صلاح» على 47% من أصوات الجماهير، وحل بعده هدف البرازيلي «مارسيلو» ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني في مرمى بايرن ميونخ الألماني بـ16%، ثم هدف البلجيكي «ناينجولان» نجم متوسط ميدان روما في مرمى ليفربول بـ14%، ثم هدف الإسباني الشاب «أسينسيو» جناح ريال مدريد في مرمى بايرن ميونخ بـ12%، أما هدف الألماني «جوشوا كيميتش» في مرمى ريال مدريد فحصد 10% من الأصوات.

وصعد ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على روما الإيطالي بنتيجة 7 – 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائي، ليضرب موعدًا مع ريال مدريد الإسباني الذي تأهل على حساب بايرن ميونخ الألماني.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح ليفربول يويفا روما