بأبطال آسيا.. العين والدحيل في قمة إماراتية قطرية مشتعلة

الثلاثاء 8 مايو 2018 09:05 ص

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية، الثلاثاء، إلى «استاد هزاع بن زايد»، حيث يستضيف فريق العين الإماراتي نظيره الدحيل القطري، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2018.

يدخل الزعيم الإماراتي المواجهة وهو متأهل كوصيف للمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، في المقابل تصدر الدحيل المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة.

وسيفتقد الدحيل لأبرز لاعبيه، النجم التونسي «يوسف المساكني» الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي، إضافة إلى مدافعه البرازيلي «لوكاس مينديز» الذي طرد في المباراة الأخيرة بدور المجموعات أمام الوحدة الإماراتي.

بينما يفتقد العين لخدمات مدافعه الدولي «مهند العنزي» ولاعبه المصري «حسين الشحات» للإيقاف.

ويتطلع العين لنقل نجاحاته المحلية بتحقيق الثنائية الدوري والكأس إلى البطولة القارية، التي يمني النفس بالفوز بلقبها للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة عام 2003.

أما الدحيل فيخوض المباراة بمعنويات عالية بعدما حسم ثنائية الدوري والكأس وبلغ نصف نهائي كأس الأمير، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته عندما يرحل إلى الإمارات لخوض مباراة الإياب، فهو يسعى لمواصلة مشواره في البطولة بنجاح على أمل تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخه.

وسبق وأن تقابل الفريقان ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2014، في مباراتين، حسمهما العين في الإمارات بنتيجة 2-1 وفي قطر بنتيجة 5-0.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدحيل العين استاد هزاع بن زايد المساكني