هل يغيب «رونالدو» عن نهائي دوري أبطال أوروبا؟

الثلاثاء 8 مايو 2018 12:05 م

تنفست جماهير نادي ريال مدريد الصعداء، بعدما اطمأنت على نجمها الأول، البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، الذي أصيب خلال مواجهة الغريم التقليدي برشلونة، الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2017-2018.

وغادر «رونالدو» مواجهة برشلونة، في الشوط الثاني ولم يستطع إكمال المباراة، بعد تعرضه للإصابة على مستوى الكاحل، ليتسرب الخوف إلى قلوب جماهير ريال مدريد، مع اقتراب موعد نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليغ».

وأوضحت إذاعة كادينا كوبي، أن «رونالدو» سيغيب عن مباراة ريال مدريد وإشبيلية، الأربعاء، في الدوري الإسباني، بسبب معاناته من التواء طفيف في الكاحل.

وأضافت أن المدرب الفرنسي «زين الدين زيدان» لن يخاطر بإشراك «رونالدو» أمام إشبيلية، كما أن لحاقه بمباراة سيلتافيغو محل شك.

وبشّرت الإذاعة مشجعي ريال مدريد قائلة: «رونالدو ليس مهددًا بالغياب عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، الجميع في ريال مدريد متأكد من عودته، قبل نهائي الأبطال».

وحجز ريال مدريد مقعداً له في نهائي البطولة بعدما تجاوز عقبة بايرن ميونخ الألماني، حيث سيلتقي ليفربول الإنجليزي، في العاصمة الأوكرانية كييف، يوم 26 مايو/آيار الجاري.

  كلمات مفتاحية

رونالدو ريال مدريد زين الدين زيدان

تعرف على الشخص الذي أبكى «زين الدين زيدان»

15 رقما قياسيا مميزا نجح «رونالدو» في تحطيمها