طبيب أوكراني يؤجر عيادته لجماهير نهائي «تشامبيونزليغ»

الثلاثاء 8 مايو 2018 03:05 ص

اقترب موعد إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليغ» موسم 2017-2018، في العاصمة الأوكرانية كييف، وازدادت أسعار الفنادق بشكل كبير، ما دفع أحد الأطباء لاستغلال تلك المناسبة لتحقيق ربح مالي كبير، بتأجير عيادته للمشجعين الراغبين في حضور هذا العرس الكروي الكبير.

ويلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره ليفربول الإنجليزي، على «الملعب الأولمبي» بكييف»، يوم 26 مايو/أيار الجاري، في مباراة تحدد الفائز بالكأس ذات الأذنين.

ونشر طبيب أسنان أوكراني يدعى «فولوديمير»، إعلانا رسميا عن تأجير عيادته في كييف، لأي مشجع يريد الحصول على مكان للنوم خلال زيارة المدينة، من أجل مشاهدة المباراة، وذلك عبر مواقع الحجز الفندقي.

وأوضح «فولوديمير» أن عيادته تتسع لحوالي 4 ضيوف ويوجد فيها سرير واحد وحمام، وحدد سعر الليلة الواحدة بنحو 75 يورو، وهو سعر زهيد مقارنة بأسعار الفنادق المرتفعة حالياً في العاصمة الأوكرانية.

وتخطت أسعار الفنادق حاجز 13 ألف يورو لثلاث ليالي، أي أن الليلة الواحدة يتجاوز سعرها 4 آلاف يورو، وهو السعر الذي يعود إلى 50 يورو لليلة الواحدة بعد المباراة، كما وصل سعر الغرفة في أحد الفنادق القريبة من وسط المدينة إلى حوالي 8 آلاف يورو وغرف أخرى إلى حوالي 6 آلاف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد ليفربول كييف