في أمريكا أم اسكتلندا.. أين يستعيد «روني» ذاكرة التألق؟

الأربعاء 9 مايو 2018 05:05 ص

بات الفتى الذهبي للكرة الإنجليزية «واين روني»، قائد نادي إيفرتون الإنجليزي، على أعتاب الانتقال إلى الدوري الأمريكي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية أن «روني» بات قريبا من الانتقال للدوري الأمريكي، والالتحاق بقائمة نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليغ» الذين اختتموا مسيرتهم في الملاعب الأمريكية، مثل «ستيفن جيرارد» قائد ليفربول السابق و«فرانك لامبارد» لاعب وسط تشيلسي السابق وأحدثهم «زلاتان إبراهيموفيتش» مهاجم مانشستر يونايتد الذي انضم لفريق لوس أنغليس غالاكسي قبل نحو شهرين.

وأضافت الصحيفة إن المحادثات بين «روني» وفريق واشنطن دي.سي وصلت لمرحلة متقدمة خلال الأسابيع الأخيرة.

وفي نفس الإطار ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إيفرتون مستعد للاستغناء عن «روني»، وأن وجهته القادمة قد تكون الدوري الاسكتلندي، ضمن صفوف نادي رينغرز، خاصة مع تولى «ستيفن جيرارد» قائد ليفربول السابق، تدريب الفريق.

وأضافت تلك التقارير أن «روني» البالغ من العمر 32 عاما، يدرس حاليا كافة العروض المقدمة إليه، من أجل معرفة الوجهة الأفضل له، حيث يأمل في ختام مسيرته الكروية على الشكل الأمثل، بعدما فشلت تجربته مع إيفرتون.

وكان «روني» قد رحل الصيف الماضي عن مانشستر يونايتد وعاد إلى فريقه الأول إيفرتون، الذي تركه قبل 13 عاما، لكنه لم يقدم الأداء المنتظر، حيث خاض 31 مباراة وأحرز 10 أهداف فقط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

روني إيفرتون مانشستر يونايتد