الزمالك يكشف عن شروطه المالية لبيع «كهربا»

الخميس 10 مايو 2018 09:05 ص

يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة «مرتضى منصور»، مواصلة الاستفادة مادياً من اللاعب «محمود عبدالمنعم»، الشهير بـ«كهربا»، والمعار إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

وتنتهي مدة إعارة «كهربا»، بنهاية شهر يونيو/حزيران المقبل، وحتى الآن لم يطلب مجلس إدارة اتحاد جدة، شراء اللاعب أو تجديد إعارته، بسبب المستوى السيئ الذي ظهر به خلال الموسم المنصرم 2017-2018.

ولا يرغب الجهاز الفني للزمالك في عودة «كهربا» بسبب وجود أكثر من خيار في مركزه، كما أن اللاعب نفسه يتمسك باللعب خارج الدوري المصري حيث العائد المادي الكبير.

وكشف «كهربا» عن امتلاكه عرضا من أحد الأندية الإنجليزية، واشترطت إدارة الزمالك الحصول على 10 ملايين جنيه إسترليني للاستغناء عن خدماته.

وصرح «هاني زادة» عضو إدارة الزمالك، في وقت سابق: «كهربا المعار لنادي اتحاد جدة أبغلنا بتلقيه عرضًا من أحد الأندية الإنجليزية بمقابل مادي كبير للغاية، وسيعقد جلسة مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، لحسم الأمر، وإذا كان المقابل المادي كبيرًا غسنوافق على احترافه».

ومنذ تعاقد الزمالك مع «كهربا» صيف عام 2015، خاض معه 39 مباراة فقط وأحرز 14 هدفاً وقدم لزملائه 8 تمريرات حاسمة، وتوج بكأس مصر، قبل أن تتم إعارته إلى اتحاد جدة ضيف 2016، مقابل 1.7 مليون يورو، ثم تم تجديدها مقابل 2.10 مليون يورو.

ويعد «كهربا» من أكثر اللاعبين، في الفترة الأخيرة، الذين حقق من ورائهم الزمالك مكاسب مالية كبيرة.

  كلمات مفتاحية

كهربا الزمالك مرتضى منصور