الأهلي المصري يطلب دعم «آل الشيخ» للتعاقد مع نجم الهلال

الخميس 10 مايو 2018 10:05 ص

يعتزم مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة «محمود الخطيب»، الاجتماع مع رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية «تركي آل الشيخ»، على هامش مباراة اعتزال قائد المارد الأحمر «حسام غالي»، للحصول منه على الدعم المالي اللازم للتعاقد مع النجم المغربي «أشرف بن شرقي»، محترف نادي الهلال السعودي.

وسيخوض الأهلي مباراة ودية أمام أياكس أمستردام الهولندي، الجمعة، على «ملعب هزاع بن زايد» بمدينة العين الإماراتية، ضمن مهرجان اعتزال «حسام غالي».

ومن المنتظر أن يطلب الأهلي من «آل الشيخ» الوساطة لإقناع إدارة الهلال، برئاسة «سامي الجابر»، بالتخلي عن خدمات «بن شرقي».

وسبق وألمح «الجابر» في تصريحات تليفزيونية، إلى إمكانية الاستغناء عن «بن شرقي»، لضعف مستواه، و4 محترفين آخرين، لحاجة الفريق لـ5 أجانب جدد.

ويتصدر النجم المغربي صاحب الـ24 عاماً، قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم لتدعيم صفوف الأهلي، في الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يعلن المارد الأحمر الاستغناء عن الجنوب أفريقي باكاماني ماتشامبي أو التونسي علي معلول، قبل التعاقد مع «بن شرقي».

وبدوره، أكد «كريم بلق» وكيل أعمال «بن شرقي» أن الأهلي لم يقدم أي عرض  رسمي من أجل التعاقد مع اللاعب، حتى الآن، مشيراً إلى أن موكله مستمر مع الهلال.

وانضم «بن شرقي» إلى الهلال قادماً من الوداد المغربي، يناير/كانون الثاني الماضي، لمدة 3 مواسم ونصف، مقابل 3 ملايين دولار، وخاض معه حتى الآن 19 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالهم 3 أهداف وقدم لزملائه تمريرتين حاسمتين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي الهلال بن شرقي تركي آل الشيخ