أرسنال يصدم «إنريكي» و6 مرشحين لخلافة «فينغر»

الخميس 10 مايو 2018 06:05 ص

صدمت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي، المدرب الإسباني «لويس إنريكي»، المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني، بعدما قررت صرف النظر عن التعاقد معه، خلفاً للفرنسي «آرسين فينغر»، الذي أعلن رحيله نهاية الموسم الجاري.

وكشفت صحفية بريطانية أن «إنريكي» كان المرشح الأول لخلافة المدرب الفرنسي في أرسنال، لكن إدارة النادي الإنجليزي قررت صرف النظر عن التعاقد معه بسبب مطالبه المادية المرتفعة، خاصة بعد عدم النجاح في التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.

وأضافت تلك التقارير أن هناك قائمة من 6 مدربين تستعد إدارة إرسنال تقديمها إلى «ستان كروينك»، صاحب الغالبية العظمى من نسبة الأسهم في النادي، وذلك لتحديد مدرب الفريق قبل انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا هذا الصيف.

ومن بين الأسماء المرشحة، الفرنسي «باتريك فييرا» والإسباني «ميكيل أرتيتا» لاعبا أرسنال السابقان ضمن قائمة المرشحين، لكن نقص الخبرة قد يقف عائقاً في طريق هذا الثنائي.

وتضم القائمة أيضاً، الإيطالي «ماسيميليانو أليغري» المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، الألماني «يواخيم لوف» مدرب منتخب ألمانيا، والألماني الشاب «جوليان ناغيلسمان» مدرب نادي هوفينهايم الألماني، والبرتغالي «ليوناردو جارديم» مدرب نادي موناكو الفرنسي.

  كلمات مفتاحية

إنريكي فييرا أرسنال