مجددا.. «محمد رمضان» يستعرض سياراته الفاخرة ومتابعون يستنكرون

السبت 12 مايو 2018 06:05 ص

بينما لا تزال الأوضاع مضطربة بمحطات مترو الأنفاق بالقاهرة بسبب زيادة أسعار التذاكر بنسبة 250%، فوجئ الكثيرون بما يشبه استعراض الثروة من الممثل المصري «محمد رمضان»، حيث نشر عبر حسابه في «انستغرام» مقطع فيديو يستعرض خلاله سياراته الفارهة التي يمتلكها.

وأظهر المقطع 3 سيارات فارهة، مرابضة في حديقة قصر «رمضان»، الكائن بمدينة الشيخ زايد، غربي القاهرة.

وبحسب متابعين، فإن تلك السيارات كانت من نوع: مكلارين 720s، والتي تتجاوز قيمتها 280 ألف دولار، وفيراري 458 والتي يقرب سعرها من 270 ألف دولار، إضافة إلى سيارة لامبورغيني أفانتادور، والتي يصل سعرها إلى نحو 400 ألف دولار.

وعلق الممثل المصري على الفيديو، قائلا: «ربنا يكفينا شر الطريق، ويعطي جمهوري أحسن منها».

ولقي مقطع الفيديو ردودا تنوعت بين الاستنكار لما فعله «رمضان»، في وقت يعاني فيه قطاع عريض من محبيه ومتابعيه من غلاء الأسعار، لا سيما بعد واقعة غلاء تذاكر مترو الأنفاق الذي يستخدمه الملايين من هذه الفئة يوميا، وبين من اعتبر أن من حق الممثل المصري أن يتفاخر بما أنعم الله به عليه، تنفيذا لأمر الله تعالى «وأما بنعمة ربك فحدث».

وعبر «تويتر»، تناول البعض الأمر من نفس الزاويتين، رغم انشغال الأغلبية بأزمة غلاء تذكرة مترو الأنفاق.

وركز مغرد، يدعى «عادل» على مفارقة استعراض «محمد رمضان» بثروته وسياراته الفارهة أمام الناس، وزيادة أسعار المترو..

بينما اعتبر «أسامة مروان» أن الملايين التي بحوزة «رمضان» جاءت بسبب تأييده الكامل للنظام الحالي، داعيا الممثل «محمد هنيدي» إلى الاقتداء به، لجني الملايين أيضا.

من ناحيته، غرد حساب يدعى «أحمد طارق»، مؤيدا لما فعله «رمضان»، وداعيا له: «ربنا يزيدك».

وانتقد مغردون آخرون هذا الثراء الذي عليه ممثل ينشر الألفاظ والأخلاق السيئة بين الشباب، مقارنين بينه وبين اللاعب «محمد صلاح» الذي بات قدوة لهم في عمل أفضل، وهو ممارسة الرياضة، علاوة على أخلاقه الحسنة، مطالبين «رمضان» بالاقتداء بتواضع «صلاح» الذي بات يمتلك الملايين أيضا.

وفي أغسطس/آب 2016، أثار «محمد رمضان» جدلا مشابها، حينما استعرض صورا ومقطع فيديو سيارتيه الفارهتين من طراز رولز رويس ولامبورغيني أفانتادور، وتصاعد الجدل حتى اضطر نقيب الممثلين المصريين «أشرف زكي» إلى التعليق، قائلا إن لـ«رمضان» أسباب خاصة وراء ما فعله.

ويشارك «رمضان» في سباق الدراما الرمضاني لهذا العام بمسلسل «نسر الصعيد»، ويجسد فيه دور رجل صعيدي ينتصر للمظلومين من محدودي الدخل والذين يعانون من نفوذ وسطوة أصحاب المال والسلطة.

وجنى «محمد رمضان» الملايين من وراء عدد من الأفلام والمسلسلات التي لعب بها دور البطولة، وذكرت مواقع مهتمة بالفن أن أجره في مسلسل «نسر الصعيد» وصل إلى 45 مليون جنيه، وتقاضى في مسلسله برمضان الفائت «الأسطورة» نحو 36 مليون جنيه، بينما تردد أنه تقاضى 6 ملايين جنيه، بعد مشاركته في إعلان سريع لإحدى شركات الاتصالات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد رمضان ثراء سيارات فارهة سيارات محمد رمضان الاسطورة نسر الصعيد استفزاز غلاء مترو الانفاق