ريال مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات بسداسية في شباك سيلتافيجو

السبت 12 مايو 2018 09:05 ص

استعاد فريق ريال مدريد ذاكرة الانتصارات في الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2017-2018، بعدما سحق ضيفه سيلتا فيجو، بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعتهما على «ملعب سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة 37 من البطولة.

وأفتتح الجناح الويلزي «جاريث بيل» أهداف المباراة في الدقيقة 13 من تمريرة رائعة لـ«مودريتش»، تمكن من خلالها الويلزي إحراز الهدف بتسديدة أرضية.

وعزز «بيل» تقدم ريال مدريد في الدقيقة 30، حيث تفوق في سباق سرعة مع مدافع سيلتا فيجو، وقام بمراوغته إلى أن سدد كرة قوية فشل الحارس في الإمساك بها ويضاعف النتيجة.

ونجح «إيسكو» في وضع بصمته في المباراة بإحراز الهدف الثالث عند الدقيقة 32، بعدما استلم الكرة من «كروس» وهيئها لنفسه، وسددها في الزاوية البعيدة لحارس المرمى.

وتمكن المغربي «أشرف حكيمي» من إحراز الهدف الرابع، بعدما استفاد من تمريرة «كريم بنزيما» في الجبهة اليمنى، ليسددها وترتطم بقدم الحارس وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 74 تكفل «سيرجي جوميز»، مدافع سيلتا فيجو، بإضافة الهدف الخامس لريال مدريد بالخطأ في مرماه، بعدما حول عرضية «ماركو أسينسيو» في مرماه.

في الدقيقة 81 أضاف «توني كروس» الهدف السادس بتسديدة يسارية من تمريرة «بورخا مايورال».

ويعد هذا الفوز هو الأول ريال مدريد بعدما تعادل مع برشلونة ثم سقط أمام أشبيلية، بالجولتين الماضيتين، ليرتفع رصيده للنقطة 75 ويظل في المركز الثالث، فيما يتجمد رصيد سيلتا فيجوعند النقطة 46 في المركز الـ13.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد سيلتافيجو الليغا