أبرزهم «صلاح».. «فوتبول ليكس» يكشف أسرار عقود نجوم «بريميرليغ»

الأحد 13 مايو 2018 12:05 م

كشف موقع «فوتبول ليكس»، الستار عن تفاصيل عقود عدة لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليغ»، وعلى رأسهم الدولي المصري «محمد صلاح»، نجم ليفربول.

وأوضح أن ليفربول منح روما الإيطالي، الفريق السابق لـ«صلاح»، 2.5 مليون جنيه إسترليني كانت في عقده حال تسجيله 35 هدفا في الموسم، وهو الرقم الذي تجاوزه منذ أسابيع.

كما وضع ليفربول في عقد مدافعه الهولندي «فيرغيل فان ديك» عدة حوافز مالية تخص محافظة الفريق على نظافة مرماه خلال عدد معين من المباريات، وترتفع حسب العدد من 375 ألف جنيه إسترليني إلى 500 ألف جنيه إسترليني، إلى 750 ألف جنيه إسترليني مع عدد مباريات نظيفة تبلغ 18 و20 و22.

في نفس الإطار وضع مانشستر يونايتد عدة بنود في عقد نجمه التشيلي «ألكسيس سانشيز»، الذي تعاقد معه قادما من أرسنال، لإقناعه بالتوقيع.

ووعد اليونايتد لاعبه التشيلي بدفع 75 ألف جنيه إسترليني لكل مباراة يلعبها، ومليون جنيه إسترليني عن كل موسم، ومليوني جنيه إسترليني عن مساهمته في 40 هدفا في الموسم.

كما ضمن إيفرتون 10 ملايين جنيه إسترليني إضافية في صفقة انتقال البلجيكي «روميلو لوكاكو» إلى مانشستر يونايتد، بعدما سجل 26 هدفا هذا الموسم، ومازال ينتظر 5 ملايين أخرى حال تمديد اللاعب عقده مع الشياطين الحمر.

  كلمات مفتاحية

صلاح ليفربول روما

«صلاح» يتوج بجائزة لاعب الجولة بدوري أبطال أوروبا