«الوليد بن طلال» ينشر صورا للقاء جمعه بالملك «سلمان»

الأحد 13 مايو 2018 01:05 ص

نشر الملياردير السعودي الأمير «الوليد بن طلال»، الأحد، صورا للقاء جمعه مع العاهل السعودي الملك «سلمان بن عبد العزيز».

ووصف «بن طلال»، الملك «سلمان»، في تغريدة له عبر حسابه في «تويتر» بـ«والدي»، و«ووالد الأمة»، بعدما أرفق تغريدته بصوره وهو يصافح العاهل السعودي.

وقال «بن طلال»، في تغريدته: «بتشريف والدي الملك سلمان تشرفت بحضور نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين».

وتابع قائلا: «أشكر أخي معالي تركي آل شيخ (رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية) على التنظيم الرائع واللائق بحضور والد الأمة».

وقدم «بن طلال» في نهاية تغريدته مكافأة إلى فريق «اتحاد جدة» السعودي، الفائز بالكأس، والتي بلغت مليون ريال سعودي (نحو266 ألف دولار).

ويعد هذا هو اللقاء الثاني، الذي يجمع «بن طلال» مع الملك «سلمان»، منذ إطلاق سراحه من فندق «الريتز كارلتون» في يناير/كانون الثاني الماضي، وذلك بعد احتجازه على خلفية تهم فساد، ضمن حملة شنها ولي العهد «محمد بن سلمان»، شملت عددا كبيرا من الأمراء والمسؤولين السعوديين.

وفي فبراير/شباط الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، صورا تظهر الملك «سلمان»، مع «بن طلال»، خلال مشاركة العاهل السعودي ومجموعة من الأمراء في رقصة العرضة السعودية الشهيرة، في إطار فعاليات مهرجان الجنادرية 32.

وظهر الأمير «الوليد» في أكثر من مناسبة، عقب خروجه من «الريتز كارلتون»، نافيا تعرضه لأي إساءة خلال فترة احتجازه، أو إبرامه أي تسوية مع الحكومة السعودية مقابل الإفراج عنه.

وفي من مارس/آذار الماضي، أكد «بن طلال» في الظهور التليفزيوني الأول له بعد خروجه من محبسه أن حياته عادت إلى طبيعتها، مضيفا أنه ليس الشخص الذي يقول سأسامح ولكن لن أنسى، و«لكنني أقول سأسامح وأنسى في نفس الوقت».

وأوضح في مقابلة مع وكالة «بلومبيرغ»: «أقف مع حملة مكافحة الفساد التي حصلت في السعودية، وللأسف كنت أنا ضمن تلك المجموعة، ولكن لحسن الحظ انتهى الأمر وعادت حياتي لوضعها الطبيعي».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الوليد بن طلال العاهل السعودي الريتزكارلتون كأس خادم الحرمين تركي آل شيخ