هذه حقيقة النظرات الغريبة من أمن العاهل السعودي إلى حارس اتحاد جدة

الثلاثاء 15 مايو 2018 10:05 ص

ما تزال نظرات اللواء «عبدالعزيز الفغم»، الحارس الشخصي للعاهل السعودي «الملك سلمان بن عبدالعزيز»، إلى «فواز القرني»، حارس مرمى نادي اتحاد جدة، خلال نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، تثير جدلاً واسعاً وتشغل بال الكثيرين.

وكان اتحاد جدة توج بكأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما فاز على الفيصلي بنتيجة 3-1، في المباراة نهائية التي جمعتهما على «ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية – الجوهرة المشعة» بجدة.

وتداول رواد موقع «تويتر» مقطع فيديو يظهر من خلاله قيام «الفغم» بتوجيه نظرات غريبة إلى «القرني»، خلال قيام الأخير بالسلام على «الملك سلمان بن عبدالعزيز»، أثناء تتويج لاعبي اتحاد جدة بالكأس.

وقد انقسم الجميع حول تفسير تلك الواقعة إلى روايتين، الأولى تؤكد أن «فواز القرني» لم يكن يحمل بطاقة تعريف كما هو الحال مع الجميع، فأراد الحارس الشخصي التأكد من هويته.

والثانية تقول، وفق الإعلامي «إبراهيم بن ناهض»، إن الفغم وقعت عينه على «القرني» عند مصافحته للعاهل السعودي وهو يمارس سلوكًا غير لائق، وبادر مسرعًا بالإشارة إلى ذلك للمعنيين للتعامل مع هذا الموقف، حيث ظهر حارس اتحاد جدة وهو يصافح «الملك سلمان» مسرعاً وبعدم اهتمام.

ولم يكن اللواء «عبدالعزيز الفغم»، بطل تلك الواقعة فقط، فقد التقطت عدسات الكاميرات صورة يظهر من خلالها وهو يحذر أحد لاعبي اتحاد جدة من التقاط صورة سيلفي مع «الملك سلمان».

فخلال سلام أحد لاعبي اتحاد جدة على العاهل السعودي ظهر حاملا هاتفه الشخصي قاصدا التقاط صورة سيلفي معه، فما كان من «الفغم» إلا أن نهره بشدة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كأس الملك اتحاد جدة الفيصلي تركي آل الشيخ