صور تظهر «السومة» يلعب الكرة إلى جانب نجل «الأسد»

الأربعاء 16 مايو 2018 10:05 ص

أظهرت صور متداولة على مواقع التواصل، لاعب المنتخب السوري لكرة القدم، وهداف الأهلي السعودي، «عمر السومة»، وهو يلعب مباراة كرة قدم مع نجل رئيس النظام السوري «بشار الأسد».

وبحسب صفحات مؤيدة للنظام، فإن «السومة» لعب مباراة خماسية في إحدى صالات العاصمة دمشق، وكان من بين اللاعبين «حافظ بشار الأسد»، ونجل نائب وزير الدفاع السوري السابق، وابن شقيقة «الأسد» «باسل آصف شوكت».

وهذه ليست المرة الأولى التي يزور فيها «السومة» دمشق ويلتقي نجل «الأسد».

وعرف عن «السومة» معارضته الشديدة لنظام «الأسد» منذ اندلاع الثورة السورية قبل أكثر من 6 سنوات، حيث أعلن رفضه تمثيل بلاده في ظل بقاء هذا النظام الذي يقتل شعبه -على حد تعبيره-، قبل أن يتراجع عن موقفه بشكل مفاجئ ويخوض مع المنتخب السوري الجولات الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018.

واجتمع «السومة» أكثر من مرة مع «بشار الأسد»، وصرح أنه يؤيده ويدعم القوات التابعة له، وقال في وقت سابق، إنه كان يتمنى أن يصبح ضابطا في الجيش، وهو ما أثار ردود فعل غاضبة ضده.

ويخوض «السومة» تجربة احترافية مع أهلي جدة من عام 2014، وخاض معه 79 مباراة أحرز خلالهم 83 هدفاً، وقاده للفوز بلقب الدوري السعودي موسم 2015-2016، إضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي في الموسم ذاته.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

سوريا بشار الأسد عمر السومة باسل آصف شوكت المنتخب السوري لكرة القدم