إطلالة لـ«فيفي عبده» بالحجاب تثير انتقادات.. وتأجيل برنامجها الرمضاني

الخميس 17 مايو 2018 11:05 ص

نشرت الراقصة المصرية «فيفي عبده» صورا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير؛ الأمر الذي أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة، وظهورها في أحد الصور بالحجاب على فستان مكشوف الكتف.

يأتي ذلك وسط غموض حول أسباب تأجيل برنامجها في رمضان.

وظهرت «فيفي» في الصور التي نشرتها عبر «إنستغرام»، بإطلالة شبابية مميزة، موجهة الشكر لخبيرة التجميل الخاصة بها علي تلك الإطلالة؛ حيث كتبت «شكراً علي التصوير والميك اب الرائع.. بحبكم أوي (جدا)».

وبدت «فيفي» في  تلك الجلسة كشابة في مرحلة العشرينات، وظن البعض إنها خضعت مؤاخرا لعمليات تجميل.

وارتدت فستان ستان باللون الذهبي، وآخر باللون الأسود من موضة الأوف شولدر (مكشوف الكتف).

وحدثت ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي حين نشرت الراقصة المصرية صورة لها بالحجاب، علي فستان أسود أوف شولدر مكشوف، حيث كان رد فعل الكثير من متابعيها أن الحجاب ليس مادة للسخرية، وأنه يجب احترامه بشكل أكثر من ذلك.

ولم تشارك «فيفي» في الموسم الدرامي للعام 2018 بأي أعمال فنية جديدة، وكان من المقرر أن تشارك في رمضان ببرنامج «لمة العيلة»، لكن تم أخذ قرار بتأجيل عرض البرنامج لأجل غير مسمى.

الضجة طالت أيضا خبيرة التجميل «معصومة هاشم»، التي نجحت في إعادة «فيفي عبده» لسنوات الشباب، وهي نفسها المسؤولة عن اطلالات الفنانة «أحلام» في الحلقات الأخيرة من برنامج «ذا فويس»، ووُجّهت لها أسئلة عدة حول مصدقية الصور، وهل هي فوتوشوب أم مكياج كامل.

  كلمات مفتاحية

مصر فيفي عبده عمليات تجميل رمضان

مصر.. مدير مدرسة يؤدي رقصة على طريقة «فيفي عبدة» (فيديو)

«فيفي عبده» تكشف حقيقة التأمين على ساقيها بمليون دولار