تصريحات «الخليفي» تفتح أبواب الرحيل أمام «نيمار»

الأحد 20 مايو 2018 01:05 ص

يبدو أن القطري «ناصر الخليفي»، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، قد نفذ صبره تجاه مسألة استمرار البرازيلي «نيمار» مع النادي العاصمي، في الموسم الجديد 2018-2019، فخرج عن صمته وأطلق تصريحات نارية، مفادها أن «بي إس جي» أكبر من الجميع.

وتحدثت تقارير إعلامية في الأشهر الماضية، عن أن اللاعب البرازيلي صاحب الـ26 عاما، يريد العودة إلى إسبانيا من خلال الانضمام لريال مدريد، أو حتى العودة لناديه السابق برشلونة، حيث إنه لم يتأقلم مع طريقة الحياة في باريس، بجانب أزماته مع زملائه في سان جيرمان.

وصرح «الخليفي» لصحيفة «ليكيب» الفرنسية: «لا شيء ولا أحد أكبر من النادي، سواء المدرب أو اللاعبين، النادي سيكون دائماً هو رقم واحد، إنه أكبر من الجميع، إذا لم يقبل شخص ما بذلك، وليس سعيدا، فعليه أن يغادر».

وأضاف: «يجب على كل شخص أن يبذل قصارى جهده من أجل بي إس جي، منذ أن تولينا الإدارة حصل النادي على 19 لقبا، هذا أمر هائل».

واختتم رئيس باريس سان جيرمان، قائلاً: «ومع ذلك ما زلنا نتعرض لانتقادات، لكن هذه الأشياء تحدث في كل الأندية».

وكانت شائعات قوية تحدثت عن اقتراب «نيمار» من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد في صفقة هي الأغلى في التاريخ، خاصة أن اللاعب قد انتقل إلى باريس مطلع الموسم الجاري في صفقة قياسية بلغت 220 مليون يورو.

ويحلم رئيس النادي الملكي «فلورنتينو بيريز»، بالحصول على خدمات «نيمار» لقيادة هجوم الفريق الأول إلى جانب النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، ولتعويض الرحيل المتوقع للجناح الويلزي «غاريث بيل».

  كلمات مفتاحية

نيمار الخليفي ريال مدريد سان جيرمان