نجاة لاعبي ريد ستار بلغراد من الموت باحتفال الدوري الصربي (فيديو)

الأحد 20 مايو 2018 03:05 ص

كاد لاعبو فريق ريد ستار بلغراد الصربي أن يلقوا حتفهم جميعاً خلال يوم احتفالهم بالتتويج بلقب الدوري المحلي موسم 2017-2018، بعدما اشتعلت النيران في حافلتهم.

وأوضح صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن لاعبي ريد ستار بلغراد أفرطوا في الاحتفال، عندما كانوا يحتفلون بالتتويج بلقب الدوري من خلال إحدى الحافلات المكشوفة في الشوارع مع جماهيرهم التي كانت تقف على جانبي الطريق تحتفل باللاعبين وتشعل الشماريخ والألعاب النارية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال الاحتفالات سارت الأمور بشكل خاطئ، عندما بدأت النيران في الاشتعال وخرجت عن السيطرة في حافلة الفريق المكشوفة، حيث بدأت ألسنة النيران تظهر في منطقة المحرك، ثم تصاعدت من جانبي الحافلة.

وأكملت «ذا صن» أن سبب الحريق، يعود إلى حصول أحد اللاعبين على ألعاب نارية من الجماهير وإشعالها وكان هناك تسريب في البنزين، وبالتالي حدث حريق كبير بشكل مفاجئ.

واختتم الصحيفة البريطانية، أن رجال الحماية المدنية نجحوا في السيطرة على الحريق دون وجود أي إصابات، ولكن تم تدمير الحافلة بالكامل.

تجدر الإشارة إلى أن فريق ريد ستار بلغراد تمكن من حسم لقب الدوري الصربي للمرة الـ28 في تاريخه، وقبل 3 جولات من نهاية المسابقة، بعدما سحق منافسه زيليزينك بنتيجة 5-1.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريد ستار بلغراد الدوري الصربي

ريد ستار الصربي يستعين بدبابة سوفييتية قبل مواجهة في أبطال أوروبا