سلسة من الحفلات الغنائية بالسعودية في عيد الفطر

الثلاثاء 22 مايو 2018 08:05 ص

تزامنا مع عيد الفطر المبارك، تشهد السعودية سلسلة من الحفلات الغنائية، تحت شعار «العيد في السعودية»، يحييها كبار الفنانين على المستوى العربي والخليجي، وتقام بأربع مدن «الرياض وجدة والدمام وأبها».

الحفلات تأتي برعاية هيئة الثقافة السعودية، وضمن الاتفاقية التي أبرمتها مع الرئيس التنفيذي لشركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات «سالم الهندي»، على إقامة 100 فعالية في البلاد.

وسيتقدم الفنانين المشاركين في الحفلات التي ستقام في المدن الأربع، «محمد عبده وراشد الماجد ورابح صقر وعبادي الجوهر ونوال الكويتية وماجد المهندس وأصالة نصري وعبدالله الرويشد وحسين الجسمي ووليد الشامي».

وكشفت مصادر مطلعة، أن فنان العرب «محمد عبده» سيصدح من «مسرح المفتاحة» في أبها، كما سيشارك على مسرح الملك فهد الثقافي في العاصمة الرياض في حفل غنائي يرجح أن يشارك فيه «رابح صقر» و«عبادي الجوهر» و«نوال» الكويتية، حسب صحيفة «الشرق الأوسط».

وستشارك «نوال» الكويتية أيضاً في الحفلات الغنائية بمدينة جدة، التي ستقام بالصالة المغلقة لمدينة الملك عبدالله الرياضية، ومن المتوقع أن يقام حفل آخر لها في العاصمة الرياض، حسب المصادر.

ولم تحدد شركة «روتانا» حتى الآن الأماكن والتواريخ بشكل نهائي، وسيتم إضافة أسماء غنائية أخرى من نجوم الأغنية الخليجية والعربية لها وزنها وجماهيريتها الكبيرة في مرحلة أخرى من الحفلات الفنية.

وأوضحت المصادر أن الحفلات الغنائية ستشهد حضورا من الجنسين، حيث ستكون المسارح مقسمة بين الرجال والنساء، فيما يتسع مسرح الصالة الرياضية المغلقة الموجود في جدة والدمام لأكثر من 6 آلاف شخص.

  كلمات مفتاحية

السعودية حفلات غنائية عيد الفطر محمد عبده الرياض نوال الكويتية رابح صقر