«ميسي» سبب طرد «إيكاردي» من منتخب الأرجنتين

الثلاثاء 22 مايو 2018 12:05 م

كشف «خورخي سامباولي» المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن قائمته النهائية والتي ستشارك في كأس العالم لكرة القدم 2018، بروسيا.

واستبعد «سامباولي»، مهاجم إنتر ميلان وهداف الدوري الإيطالي «ماورو إيكاردي»، من قائمة الأرجنتين النهائية بينما شهدت ضم «باولو ديبالا» مهاجم يوفنتوس.

وضمت قائمة الأرجنتين 23 لاعباً، على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد) – ويلفريد كابايرو (تشيلسي) – فرانكو أرماني (ريفر بليت).
  • خط الدفاع: جابريل ميركادو (إشبيلية) – كريستيان أنسالدي (تورينو) – نيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي) – فردريكو فازيو (روما) – ماركوس روخو (مانشستر يونايتد) – نيوكلاس تاجليفيكيو (أياكس) – ماركوس أكونا (سبورتنج لشبونة).
  • خط الوسط: خافيير ماسكيرانو (هيبي تشاينا فورتشن) – إدواردو سالفيو (بنفيكا) – لوكاس بيليا (ميلان) – جيوفاني لو سيلسيو (باريس سان جيرمان) – إيفر بانيجا (إشبيلية) – مانويل لانزيني (وست هام) – ماكسيمليانو ميزا (إندبندنتي) – أنخل دي ماريا (باريس سان جيرمان) – كريستيان بافون (بوكا جونيورز).
  • خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة) – باولو ديبالا (يوفنتوس) – جونزالو إيجوايين (يوفنتوس) – سيرخيو أجويرو (مانشستر سيتي).

وأعاد استبعاد «إيكاردي» الفائز بجائزة هداف الدوري الإيطالي موسم 2017-2018 برصيد 29 هدفاً، إلى الأذهان حديث وسائل الإعلام الأرجنتينية عن استبعاد سابق لمهاجم إنتر ميلان من صفوف منتخب الأرجنتين، وأن «ليونيل ميسي» هو من يقف وراء هذا القرار بسبب زواجه من «واندا نارا».

واتهمت عارضة الأزياء «واندا نارا» بخيانة زوجها السابق «ماكسي لوبيز»، لاعب برشلونة السابق وصديق «ميسي»، بعد الارتباط بـ«إيكاردي» الذي أصبحت وكيلة أعماله.

وأكد «خورخي سامباولي»، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الحالي، في وقت سابق، أن «ميسي»، هو من سيحدد هوية اللاعب الذي سيجاوره في الخط الهجومي، خلال بطولة كأس العالم، في إشارة إلى وجود نية لاستبعاد «إيكاردي».

  كلمات مفتاحية

إيكاردي منتخب الأرجنتين ميسي

مونديال 2018: الأرجنتين تبدأ مشوارها بالتعادل أمام أيسلندا