حارس إسبانيا متهم بـ«التعاون مع المافيا» في إيطاليا

الثلاثاء 22 مايو 2018 06:05 ص

كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، الثلاثاء، أن حارس مرمى المنتخب الإسباني ونادي نابولي الإيطالي، «بيبي رينا»، سيتعين عليه المثول أمام المحكمة الرياضية في البلاد، للرد على اتهامات بـ«التعاون» مع عصابات الجريمة المنظمة «المافيا».

وفتح فرع مكافحة «المافيا» تحقيقا وطلب المدعي العام في الاتحاد الايطالي لكرة القدم «جوزيبي بيكورارو» من «رينا» بالإضافة إلى «باولو كانافارو» و«أرونيكا»، ثنائي نابولي السابق، المثول أمام لجنة انضباط في موعد لم يحدد بعد.

وسيتم استجواب اللاعبين الثلاثة حول علاقات غير مناسبة مزعومة مع الأشقاء «غابرييلي» و«فرانشيسكو» و«جوزيبي إسبوزيتو» الذين يزعم أنهم شخصيات بارزة في «مافيا كامورا» في نابولي.

وتشير الاتهامات أيضا إلى أن «رينا» سمح لهؤلاء الأشخاص بالدخول إلى المناطق غير المخصصة للجماهير بـ«ملعب سان باولو» في نابولي.

كما أشارت صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية إلى أن «رينا» أقام حفلة وداع في ملهى ليلي شعبي في نابولي يملكه أحد الأشقاء «إسبوزيتو».

ويتوقع مثول ثلاثة موظفين آخرين في نابولي، من بينهم مدير الفريق «باولو دي ماتيس» ومسؤول بيع التذاكر السابق «لويجي كاسانو»، أمام المحكمة الرياضية في الاتهام ذاته.

  كلمات مفتاحية

نابولي منتخب إسبانيا المافيا إيطاليا بيبي رينا