بالفيديو.. التعادل الإيجابي يحسم ودية مصر والكويت

الجمعة 25 مايو 2018 09:05 ص

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 المواجهة الودية بين منتخبي مصر والكويت، الجمعة.

المباراة استضافها «استاد الجابر الأحمد الدولي»، في إطار استعداد الفراعنة لخوض منافسات مونديال روسيا 2018.

ودخل الفراعنة المباراة بتشكيل مكون من «شريف إكرامي في حراسة المرمى، وعمر جابر وعلي جبر ومحمود الونش وكريم حافظ في الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ورمضان صبحي وعمرو وردة وشيكابالا في خط الوسط، وأحمد حسن كوكا في الهجوم».

في المقابل، بدأ الأزرق الكويتي المباراة بتشكيل مكون من «طلال فاضل في حراسة المرمى، وأحمد عبد الله الشفيرى وفهد مفرح الهاجرى وفهد صالح العنزى وفهد إبراهيم الأبراهيم في خط الدفاع، وفهد حمود الرشيدى، خالد على القحطانى وفيصل زايد الحربى وحسين على حاكم وحميد سيد يوسف في خط الوسط، وبشار عبد الله في الهجوم».

وافتتح «فهد إبراهيم الانصاري» النتيجة لصالح الكويت مبكراً عند الدقيقة 6 من الشوط الأول، وعند الدقيقة 81 أدرك «أيمن أشرف» هدف التعادل لصالح مصر.

وشهدت المباراة تكريم اللاعب الكويتي «بشار عبدالله»، وهي الأولى في عهد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي الجديد، الذي استلم المهمة فعليا قبل 48 ساعة، برئاسة «الشيخ أحمد اليوسف».

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب المصري مع بلجيكا وكولومبيا ودياً، قبل التوجه للمشاركة في كأس العالم؛ حيث سيلتقي مع أوروغواي يوم 15 يونيو/حزيران المقبل، ثم روسيا والسعودية يومي 19 و25 من الشهر ذاته.

وتقام منافسات المونديال  خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران و15 يوليو/تموز المقبلين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر الكويت مونديال روسيا 2018