البرتغالي «خيسوس» يصدم الهلال السعودي ويختار فناربخشة التركي

الجمعة 25 مايو 2018 09:05 ص

صدم البرتغالي «خورخي خيسوس» مجلس إدارة نادي الهلال السعودي وجماهيره، بعدما وافق على تدريب فناربخشة التركي، حسبما ذكرت صحف تركية.

ويتواجد وكيل أعمال مدرب فريق لشبونة البرتغالي في إسطنبول، حاليا، لاستكمال عملية التفاوض مع مجلس إدارة فناربخشة.

كانت إدارة الهلال برئاسة «سامي الجابر» قدمت عرضاً إلى «خيسوس» بمبلغ 7 ملايين يورو سنويًا، ما كان سيجعله ضمن أغلى 10 مدربين في العالم، وسيكون صاحب الرقم الأعلى تاريخيًا بالنسبة للمدربين في الدوري السعودي.

وفي حال فشل الهلال في التعاقد مع «خيسوس»، فإنه سيكون قد تلقى رفضا من كل من «كيكي فلوريس» الأسباني والبرتغاليين «روي فيتوريا» و«فونسيكا»، إضافة لفشل الإدارة في إنهاء التوقيع مع البرازيلي «كاريلي».

وكشف رئيس الهلال في وقت سابق عن أسباب التأخير في التعاقد مع مدرب جديد، قائلاً: «عندنا جمهور يبحث عن الأفضل في كل شيء، نحن لسنا في سباق سرعة من يتعاقد أسرع، نريد فقط أن نتعاقد مع الأفضل».

وأضاف: «كلنا نعرف مدرج الهلال ليس سهلًا، التعاقدات يجب أن تكون بحجم النادي، وكنا في نهاية مشوار الدوريات الأوروبية، ونحن في حقبة كأس العالم، وهذا يخلق صعوبة في الجودة والنوعية، لكن أنا حُملت أمانة ويجب أن أكون دقيقًا في اختيارات مقنعة ترضي الجماهير، علينا التوازن وأن نسيّر الأمور بالطريقة الصحيحة».

ويبحث الهلال عن مدرب جديد يحل خلفاً للأرجنتيني «رامون دياز»، الذي رحل منتصف الموسم الماضي، قبل أن يحل بدلاً عنه التونسي «فتحي الجبال»، الذي تولى المهمة بشكل مؤقت.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية تركيا خورخي خيسوس الهلال فناربخشة