رئيس أهلي جدة السابق يعتزل العمل الرياضي

السبت 26 مايو 2018 01:05 ص

وضع الأمير «تركي بن محمد العبدالله الفيصل»، الرئيس السابق لنادي أهلي جدة السعودي، حداً لعمله في المجال الرياضي، بعدما أعلن اعتزاله، بقوله أنه أعطى أكثر من 30 سنة للكيان، وسيعود إلى المدرج مشجعا محبا.

وأصدر رئيس الأهلي السابق بياناً قال فيه: «صمت كثيراً لمصلحة الأهلي، والحمدلله الأهلي الآن في أيدٍ أمينة، وأتمنى للإدارة الجديدة كل التوفيق».

وأضاف: «حينما استلمت النادي كان الوضع لا يسر؛ فالمصروفات كبيرة لسوء التعاقدات والسمسرة وانعدام الدعم، والقضايا كثيرة والمشاكل لا يتصورها الجمهور، وكان شغلي الشاغل هو سمعة النادي وسمعة رجالاته وقبلت التحدي، ولم يكن في حسباننا أن ننافس على الدوري، بل الحصول على مركز متقدم».

وتابع: «تجاوزت المصروفات الشهرية 9 ملايين ريال، وهذه فقط لكرة القدم، غير الألعاب المختلفة الأخرى، إضافة إلى المصاريف الإدارية، مبيناً أن النادي كان قريباً من الهبوط، لكن بحمد الله تجاوزنا الظروف ونافس الأهلي على كل المسابقات».

وقال: «لم أَجِد من الأهلاوية من يقف معي إلا قلة منهم، وكان أخي الأمير منصور خير عون لي مع الإدارة كاملة دون استثناء، رغم أني اختلفت مع أخي الحبيب الأمير منصور في بعض آرائه وتدخلاته ولكن في مصلحة النادي».

كما أعرب عن أسفه الكبير لعدم تحقيق بطولة، مشيراً إلى أن كل همه كان المحافظة على وضع وسمعة النادي الذي كان على مشارف الهبوط، وقد تم تجاوز كافة الظروف، ونافس الأهلي في كل المسابقات، وكان الأمل أن يحصل الفريق على مركز متقدم، ولم يكن في الحسبان أن ينافس على الدوري.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية أهلي جدة الدوري السعودي