هل خطط «راموس» لإصابة «صلاح»؟

السبت 26 مايو 2018 09:05 ص

هاجم المصري «أحمد حسام ميدو»، مهاجم توتنهام الإنجليزي وأياكس الهولندي وروما الإيطالي الأسبق، «سيرجيو راموس»، مدافع وقائد ريال مدريد الإسباني، عقب تسببه في إصابة المصري «محمد صلاح»، نجم ليفربول الإنجليزي.
 
وتعرض «صلاح» لإصابة قوية على مستوى الكتف بعد تدخل عنيف من «راموس»، وخرج على إثره من الملعب عند الدقيقة 26 من الشوط الأول ولم يستطع استكمال المباراة، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي.
 
وكتب «ميدو» عبر حسابه على «تويتر»: «من يفهم في كرة القدم يعلم أن راموس تعمد إصابة صلاح».

وأضاف مهاجم توتنهام الأسبق مؤكداً أن أي لاعب كرة في العالم سيترك ذراع منافسه أثناء سقوطه ولكن «راموس» ظل متشبثا به ليتعمد إيذاء اللاعب المصري.

وبدوره أبدى أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، «مارك لورينسون» انزعاجه الشديد من إصابة «صلاح»، وقال في تصريح نقلته صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية: «لا يمكنك أن تقلل من حجم الضربة التي تلقاها ليفربول بعد خروج صلاح».
 
كما قال «جيرارد»، القائد السابق للريدز: «إنها ضربة قوية له سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، كان يقدم أداء مميزا طوال الموسم، ليفربول كان مسيطرًا على ريال مدريد قبل خروج صلاح.
 
وصرح أسطورة إنجلترا وتشيلسي «فرانك لامبارد» عن الإصابة: «إنها لحظة مؤسفة، لم يكن يجب السقوط بهذا الشكل، ليست هذه الطريقة التي أردنا أن نرى بها المباراة».

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح ليفربول ريال مدريد راموس ميدو

بالفيديو والصور.. إصابة «صلاح» بنهائي أبطال أوروبا