هكذا حاول «آل الشيخ» التكفير عن ذنبه بحق «صلاح»

السبت 26 مايو 2018 09:05 ص

وجه رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية «تركي آل الشيخ» رسالة خاصة إلى اللاعب الدولي المصري «محمد صلاح»، نجم ليفربول الإنجليزي، عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليغ».

وتعرض «صلاح» لإصابة قوية على مستوى الكتف بعد تدخل عنيف من «سيرجيو راموس»، وخرج على إثره من الملعب عند الدقيقة 26 من الشوط الأول ولم يستطع استكمال المباراة، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، قبل أن يحسمها الملكي بالفوز بنتيجة 3-1.

ونشر «آل الشيخ» عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قائلا:

وانقسمت الجماهير العربية بشكل عام والمصرية بصفة خاصة، حول منشور «آل الشيخ»، حيث فسره البعض على أنه محاولة من رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية للشماتة في المصريين، خاصة في ظل تفجر أزمة كبيرة بينه وبين مجلس إدارة النادي الأهلي المصري.

واعتبره البعض الأخر، محاولة من «آل الشيخ» للتكفير عن ذنبه، بعدما نشر تغريدة عبر حسابه على «تويتر» بتاريخ 23 مارس/أزار الماضي، اعتبرت تمنيا لإصابة «صلاح» قبل مباراة مصر والسعودية في المونديال، حيث قال: «لازم يوحشنا قبل كاس العالم»، مرفقة بصورة كبيرة لـ«صلاح» بقميص الفراعنة.

وكشفت الفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها «صلاح» إصابته بخلع في الكتف وحاجته للعلاج والراحة من 12 إلى 16 أسبوعا، ما يهدد مشاركته في كأس العالم 2018، المقرر إقامته في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران إلى 15 يوليو/تموز المقبلين، حسبما ذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا مصر والسعودية، يوم 25 يونيو/حزيران المقبل، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى بالمونديال، التي تضم أيضا منتخبي روسيا وأوروغواي.

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ راموس محمد صلاح ريال مدريد

بالفيديو والصور.. إصابة «صلاح» بنهائي أبطال أوروبا