5 وجهات محتملة لـ«رونالدو» بعد ريال مدريد

الأحد 27 مايو 2018 03:05 ص

ألمح نجم ريال مدريد الإسباني البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، إلى احتمالية رحيله عن الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، جاء ذلك عقب تتويجه بدوري أبطال أوروبا «تشمابيونزليغ» للمرة الـ13 في تاريخ النادي.

وصرح «رونالدو» عقب الفوز على ليفربول في المباراة النهائية للبطولة بنتيجة 3-1، قائلاً: «الوجود في ريال مدريد كان جميلا، الآن هو وقت الاستمتاع وفي الأيام المقبلة سأقدم إجابات للجمهور الذي وقف دائما بجانبي».

وأضاف: «الوجود في ريال مدريد كان جميلا للغاية، سأتحدث خلال الأيام المقبلة، صنعنا التاريخ وهذا هو ما نبحث عنه، مستقبل أي لاعب ليس مهما. المهم أننا صنعنا تاريخا».

وفي هذا الإطار رصد موقع «GOAL» العالمي، أبرز الوجهات المحتملة لـ«رونالدو» بعد ريال مدريد، وجاءت على النحو التالي: 

العودة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، النادي الذي شهد تألقه وشهرته، عندما كان يقوده المدرب الأسطوري الإسكتلندي «أليكس فرغسون».

الذهاب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة تبادلية يذهب بموجبها البرازيلي «نيمار دا سيلفا» إلى ريال مدريد، أو حتى استمرار اللاعب البرازيلي حيث تمتلك إدارة النادي البارسي القدرة الشرائية على ذلك.

الالتحاق بنجوم العالم في الدوري الأمريكي، دوري الأضواء والأموال والشهرة، والذي كان آخرهم السويدي «زلاتان إبراهيموفيتش» المنتقل حديثاً إلى لوس أنغلوس جالاكسي.

الاحتراف في الدوري الصيني، الوجهة الأخيرة لكثير من اللاعبين من أجل كسب الأموال.

خوض تجربة جديدة في الدوري الألماني مع العملاق البافاري بايرن ميونخ في حال رحل البولندي «ليفاندوفيسكي»، حتى يتمكن «الدون» من المشاركة في مركز رأس الحربة، لتسجيل الكثير من الأهداف وتحطيم العديد من الأرقام القياسية، دون الحاجة لبذل جهد كبير والركض لمسافات طويلة لن تتناسب مع تقدمه في السن.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد باريس سان جيرمان رونالدو