«أبوتريكة» يطالب جماهير الأهلي برد أموال «آل الشيخ»

الأحد 27 مايو 2018 05:05 ص

خرج أسطورة كرة القدم المصرية والنادي الأهلي السابق، «محمد أبوتريكة»، عن صمته وعلق على أزمة مجلس إدارة القلعة الحمراء، ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، «تركي آل الشيخ»، ووجه عدة رسائل إليهم، وذلك عبر حسابه الرسمي على «تويتر».

وكان «آل الشيخ» قد اعتذر عن الاستمرار في منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، عقب الهجوم الشديد الذي تعرض له من قبل الجماهير الغاضبة منه بعدما خطف من ناديهم المدرب الأرجنتيني «رامون دياز»، ودعم تعاقده مع نادي اتحاد جدة السعودي، كما أصدر بيانا مفصلا كشف فيه الكثير من الحقائق عن علاقته مع إدارة المارد الأحمر، من بينها أنه قدم 260 مليون جنيه مصري كدعم لفريق الكرة.

وغرد «أبوتريكة»، قائلاً: «الأهلي فوق الجميع، أتمني من مجلس إدارة نادينا الموقر أن يفتح لنا نحن مشجعي النادي ومحبيه حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها معالي رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة».

وأضاف: «لنساهم معا في محو الحزن والألم الذي أصابنا جميعا جراء الأمور الأخيرة .ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدي النادي على أن توضع في هذا الحساب».

وتابع: «وكلمة أخيرة لمعالي الوزير نعلم أنك تحب الأهلي ولكنك أخطأت في حقه من يحب الأهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته ولا ينتظر المقابل هكذا تعلمنا في مدرسة الأهلي».

وأكمل: «وكلمة لمجلس إدارة نادينا الكبير أعلم أنكم تحبون وتعشقون الأهلي فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقوا أساطيره وفيكم من تربي وكبر في هذا النادي نشعر بحزن وألم لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا .سامحوني لا أملك سوي هذه الكلمات أكتبها على الملأ لأنني ليس بينكم ضعوا الأهلي فوقكم».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أبوتريكة الأهلي تركي آل الشيخ