الجيش الإسرائيلي يطلق النار على فتاة بالقدس.. وشهود: صماء

الأحد 27 مايو 2018 08:05 ص

أطلق الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي على فتاة فلسطينية وأصابتها بجروح في منطقة القدم، مساء الأحد، قرب بلدة شعفاط شمالي مدينة القدس المحتلة.

 

ونقلت وكالة «معا» الفلسطينية، عن شهود عيان قولهم، إن الفتاة أصيبت بجروح خطيرة، أعقب ذلك إغلاق القوات الإسرائيلية المنطقة بالكامل، ومنعت أى شخص من الاقتراب من الفتاة.

وأفاد شهود عيان بأن الحديث يدور حول فتاة محجبة صماء بكماء، أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي تجاهها بعد أن طالبتها بالتوقف.

وأكد الشهود أن الفتاة تركت ملقاة على الأرض لفترة طويلة وهي تتقلب من الألم، غير أن قوات الاحتلال منعت الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان من الاقتراب إليها وتقديم الإسعافات الأولية اللازم.

وأشار الشهود إلى أن مئات من أفراد شرطة الاحتلال وعناصر ما يسمى بـ«حرس الحدود» وجيش الاحتلال تجمعوا في موقع إطلاق النار وأغلقوا الشارع الرئيسي في بلدة شعفاط.

من جانبه، ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة «يديعوت أحرنوت» الإسرائيلية، أن الفتاة أصيبت بجروح متوسطة، وجرى نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

ونقل الموقع نفسه، عن مصدر في الشرطة (لم يسمه)، ادعاءاته أن القوات الإسرائيلية أطلقت النار تجاه المرأة بسبب عدم استجابتها لأوامرهم بالتوقف.

ونقلت طواقم الإسعاف لاحقا الفتاة إلى أحد المشافي القريبة، وقدروا جروحها بالمتوسطة بعد أن أصيبت بعيار ناري في منطقة القدم.

  كلمات مفتاحية

الجيش الإسرائيلي فلسطين فتاة صماء شرطة الاحتلال

غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في قطاع غزة