الأهلي يعلن تشكيل جهازه الجديد ويؤجل تسمية المدير الفني

الاثنين 28 مايو 2018 03:05 ص

كشف النادي الأهلي المصري، الإثنين، عن تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريقه الأول لكرة القدم، دون ذكر اسم المدير الفني الأجنبي المقرر توليه المهمة بداية من الموسم الجديد، خلفاً للمستقيل «حسام البدري». 

وقدم «البدري» اعتذاره عن الاستمرار في منصبه عقب خسارة الأهلي أمام كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا، وهو ما قبله مجلس إدارة النادي الأحمر.

وضم الجهاز الفني الجديد كلا من «محمد يوسف» مدرباً عاماً وقائماً بأعمال مدير الكرة، و«سامي قمصان» مدرباً مساعداً وسمير عدلي مديرًا إداريًا للفريق.

ووجه الأهلي الشكر إلى أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة «سيد عبدالحفيظ» مدير الكرة و«حسام البدري» المدير الفني وبقية أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال الفترة الماضية لتحقيق أفضل النتائج سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وأوضح الأهلي أنه لم يعلن عن هوية المدير الفني لأن التعاقد مع مدرب أجنبي بالمواصفات المطلوبة بعد ترشيح أسماء جديدة يحتاج بعض الوقت، لذا وحرصًا على سير العمل داخل منظومة الفريق الأول لكرة القدم واستعدادًا لاستئناف مباريات دوري الأبطال، قرر تعيين الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون على أن يُستكمل تشكيل هذا الجهاز خلال الأيام المقبلة، بعد التشاور مع المدير الفني الأجنبي، وفقًا لاحتياجاته في المناصب الشاغرة.

ومن المنتظر أن يحدد الجهاز المعاون موعد عودة اللاعبين من الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وكذلك الترتيب والتجهيز لمعسكر الإعداد الجديد لحين الاستقرار على اسم المدير الفني الأجنبي الذي سيقود الأهلي في المرحلة القادمة.

  كلمات مفتاحية

الاهلي الخطيب محمد يوسف حسام البدري