الجزائري «محرز» ينضم إلى مانشستر سيتي الأسبوع القادم

الاثنين 28 مايو 2018 04:05 ص

ما يزال الغموض يحيط بمستقبل النجم الجزائري «رياض محرز» مع ناديه ليستر سيتي الإنجليزي، ومدى إمكانية انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

فقد كشفت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، أن صفقة انضمام «محرز» إلى صفوف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ستشهد نهاية سعيدة قريباً، مؤكدة أن الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الأسبوع القادم.

وأضافت أن إدارة السيتي نجحت في إقناع نظيرتها في ليستر، بعدما قدمت لها عرضاً بـ75 مليون جنيه إسترليني، موزعة بين 60 مليون إسترليني قيمة الصفقة إضافة إلى 15 مليوناً كمتغيرات ومكافآت.

ودخل «محرز» في صدام مع إدارة ليستر سيتي، بسبب عدم وفائها بوعود سابقة قطعتها على نفسها بالسماح له بالرحيل إلى أي ناد يرغب فيه، بمقابل مالي مناسب، تقديراً له على إسهاماته مع كتيبة الثعالب.

ورفضت إدارة الثعالب خلال الانتقالات الشتوية للموسم الجاري انضمامه إلى صفوف مانشستر سيتي، ومن قبلها أيضاً خلال الانتقالات الصيفية منتصف العام الماضي عندما كان قريبا جداً من ارتداء قميص برشلونة.

وانقطع «محرز» عن تدريبات ليستر سيتي أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، بسبب خلافاته مع إدارة النادي، قبل أن يعود وينتظم مع الفريق ويشارك معه بالدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وانضم «محرز» إلى ليستر سيتي في شتاء 2014 قادما من لو هافر الفرنسي بمبلغ 450 ألف جنيه إسترليني، وساهم في تتويج ليستر سيتي التاريخي بلقب الدوري الإنجليزي عام 2015-2016، وحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري لذلك الموسم كأول لاعب عربي يحقق هذا الإنجاز.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رياض محرز ليستر سيتي الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي