ليفربول يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة «صلاح»

الثلاثاء 29 مايو 2018 03:05 ص

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، تفاصيل جديدة حول إصابة النجم الدولي المصري «محمد صلاح»، التي تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليغ» موسم 2017-2018.

وتعرض «صلاح» لإصابة قوية على مستوى الكتف بعد تدخل عنيف من الإسباني «سيرجيو راموس»، قائد ريال مدريد.

وغادر النجم المصري الملعب عند الدقيقة 26 بالشوط الأول ولم يستطع استكمال المباراة وهو يبكي، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، قبل أن يحسم الملكي اللقب بالفوز بنتيجة 3-1.

وصرح «روبن بونز» أخصائي العلاج الطبيعي بنادي ليفربول، لصحيفة «ماركا» الإسبانية: «عرفنا بمجرد سقوطه على الأرض أن هناك شيئًا خطيرًا».

وأضاف: «كنا في الإستاد حتى فترة الاستراحة، كان مصدوما، لكني حاولت تهدئته، قلت له إنه لا يمكنه فعل شيء، وإنه لا يجب أن يقلق كثيرا، فقد حان الوقت للبحث عن حلول، وليس الندم والحزن».

وتابع: «بعد ذلك تحركنا مع صلاح إلى أقرب مستشفى لإجراء الفحوصات، وفي الوقت نفسه، كنا نتابع المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أيضا من حولنا يخبرونا بالنتيجة».

وأكمل: «عندما عدنا للملعب، كانت المباراة قد انتهت، الفريق بأكمله قام بتغيير الملابس، واستعدوا لركوب الحافلة، ساعدناه على تغيير ملابسه، لأنه لم يستطع القيام بذلك بمفرده، ثم ذهبنا إلى المطار».

وألمح «بونز» إلى أن «صلاح» قد لا يلحق بأول مباراة لمنتخب بلاده في كأس العالم أمام أوروغواي هذا الصيف في روسيا، حيث قال: «سيغيب من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، لكننا سنحاول تقليص هذه المواعيد النهائية، رغم أن ذلك هو هدف كبير وصعب جدا».

ويشارك المنتخب المصري بكأس العالم، ضمن المجموعة الأولى، حيث سيواجه منتخب أوروغواي في أولى مبارياته، يوم 15 يونيو/حزيران المقبل، أي بعد 19 يوماً من الآن، قبل أن يلتقي مع روسيا والسعودية يومي 19 و25 من نفس الشهر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول صلاح الفراعنة مونديال روسيا