«آل الشيخ»: إدارة الأهلي طلبت التهدئة وما تردده الآن مضحك

الأربعاء 30 مايو 2018 02:05 ص

هاجم رئيس هيئة الرياضة السعودية «تركي آل الشيخ»، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة «محمود الخطيب»، بعد الاعتذار عن عدم استمراره رئيسًا شرفيًا للقلعة الحمراء.

وكتب «آل الشيخ» عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صباح الأربعاء: «من المضحك ما تردده إدارة النادي الأهلي من شائعة أنها كانت تنوي سحب الرئاسة الشرفية في الاجتماع الشهير».

 

 

وأوضح الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي: «لو كان ذلك صحيحا لما طلبوا مني التهدئة، ولما طلبوا الدعم، ولما قالوا لي أنهم أعلنوا عن الاجتماع لتهدئة الجمهور».

وكان مجلس إدارة الأهلي قد دعا لاجتماع طارئ يوم الخميس الماضي لبحث موقف «آل الشيخ»، قبل ساعات قليلة من اعتذاره عن الرئاسة الشرفية، ليقرر «الخطيب» بعدها إلغاء الاجتماع.

وهاجم «آل الشيخ» مجلس إدارة الأهلي منذ صباح الجمعة في بيانات متتالية، كاشفاً بعض الأسرار في فترة تواجده رئاسته الشرفية للنادي، لتتصاعد الأزمة بينه وبين جماهير الأحمر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما التزم مجلس الأهلي الصمت.

يُذكر أن أول تحرك رسمي من مجلس إدارة الأهلي جاء عصر يوم الأحد بعدما قرر «محمود الخطيب» رئيس النادي إرسال خطاب رسمي إلى وزير الشباب والرياضة «خالد عبدالعزيز»، لتشكيل لجنة من الجهة الإدارية لمراجعة كل الأموال التي تبرع بها «آل الشيخ».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ الأهلي الخطيب