بالفيديو.. أول ظهور لـ«بن سلمان» منذ حادثة حي الخزامي

الأربعاء 30 مايو 2018 09:05 ص

ظهر ولي العهد السعودي، الأمير «محمد بن سلمان»، في مقطع مصور للمرة الأولى، بعد غياب دام أكثر من شهر، منذ حادثة إطلاق النار التي وقعت بالقرب من أحد القصور الملكية، في حي «الخزامي»، بالعاصمة الرياض.

ونقلت وسائل إعلام محلية، لقطات مصورة من اجتماع أمراء المناطق مع الملك «سلمان بن عبدالعزيز»، وولي عهده، أمس الثلاثاء، بمناسبة اجتماعهم السنوي الخامس والعشرين.

 

وقالت وكالة الأنباء السعودية إن «بن سلمان» ترأس الاجتماع الذي عقده مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، مساء الثلاثاء، في قصر السلام بجدة.

وأضافت الوكالة أن المجلس استعرض خلال الاجتماع عددا من الموضوعات الاقتصادية والتنموية، واتخذ حيال تلك الموضوعات التوصيات اللازمة.

ولم يظهر ولي العهد السعودي بشكل مباشر، منذ أحداث إطلاق النار التي وقعت في حي الخزامي، وهي الواقعة التي قالت شرطة الرياض عنها إنها لاحظت تحليق طائرة لاسلكية ترفيهية صغيرة ذات تحكم عن بعد من نوع «درون»، فتعاملت معها وأسقطتها.

ونشرت وسائل إعلام عالمية تقارير قالت إن اختفاء ولي العهد سببه إصابته بسوء جراء حادث إطلاق النار، لكن الأمير يباشر عمله من مكتبه في قصر السلام بجدة، بحسب ما تنشره وسائل الإعلام السعودية والوكالة الرسمية.

المصدر | الخليج الجديد + واس

  كلمات مفتاحية

بن سلمان حي الخزامي إطلاق نار مجلس الشؤون الاقتصادية امراء المناطق قصر السلام جدة