والدة «رونالدو» لا تمانع انتقاله لفرنسا وتفضل مشاهدته في اليونايتد

الخميس 31 مايو 2018 08:05 ص

زادت والدة النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، لاعب ريال مدريد الإسباني، من التكهنات حول إمكانية رحيل نجلها عن صفوف النادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما أعربت عن رغبتها في رؤيته بقميص أحد الأندية الإنجليزية.

وصرحت والدة «رونالدو»: «أحب باريس، لقد ذهبت إلى هناك في العديد من المناسبات وآخر مرة كانت مع رونالدو عندما تُوّج بجائزة الكرة الذهبية، لذا لا أمانع انتقاله إلى باريس سان جيرمان، ولكني أفضل أن أشهاده بقميص مانشستر يونايتد».

وكان العديد من التقارير الصحفية قد أكدت أن باريس سان جيرمان أبدى رغبته في ضم «رونالدو» براتب سنوي يقدر بـ45 مليون يورو سنوياً، وهو ما يعادل راتب الأرجنتيني «ليونيل ميسي» نجم نادي برشلونة الإسباني.

وصرح «رونالدو» عقب الفوز على ليفربول في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا: «الوجود في ريال مدريد كان جميلا، الآن هو وقت الاستمتاع وفي الأيام المقبلة سأقدم إجابات للجمهور الذي وقف دائما بجانبي».

وأضاف: «الوجود في ريال مدريد كان جميلا للغاية، سأتحدث خلال الأيام المقبلة، صنعنا التاريخ وهذا هو ما نبحث عنه، مستقبل أي لاعب ليس مهما. المهم أننا صنعنا تاريخا».

تجدر الإشارة إلى أن عقد «رونالدو» الحالي مع ريال مدريد ينتهي بعد ثلاث سنوات في يونيو/حزيران 2021 مع شرط جزائي كبير يبلغ مليار يورو.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

باريس سان جيرمان كرستيانو رونالدو ريال مدريد