«راموس» يغير رقم هاتفه بسبب تهديدات المصريين

الجمعة 1 يونيو 2018 02:06 ص

أُجبر مدافع وقائد منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد، «سيرجيو راموس» على تغيير رقم هاتفه، عقب تلقيه العديد من مكالمات التهديد بالقتل، لتسببه في إصابة نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، «محمد صلاح»، في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليغ» موسم 2017-2018.

وتعرض «صلاح» لإصابة قوية في الكتف بعد تدخل عنيف من «راموس»، غاد على إثره المباراة عند الدقيقة 29 من الشوط الأول، تحوم الشكوك حول مشاركته في أولى مباريات الفراعنة بكأس العالم 2018، أمام أوروغواي.

وأوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن الصحافة المصرية ردت بغضب على إصابة «صلاح»، ووصفت «راموس» بالجزار.

ونقلت «ماركا» عن محطة «كادينا كوبي» الإذاعية الإسبانية، أن «راموس» اضطر لتغيير رقم هاتفه؛ للابتعاد عن مكالمات التهديد بسبب «صلاح».

وكشف ليفربول أن الفحوصات الطبية التي خضع لها «صلاح»، الأحد الماضي، في المركز الطبي التابع للنادي، أثبتت حاجته للعلاج والراحة لمدة 3 أسابيع فقط، ما يعني إمكانية مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم 2018، بروسيا.

ويشارك المنتخب المصري بكأس العالم، ضمن المجموعة الأولى، حيث سيواجه منتخب أوروغواي في أولى مبارياته، يوم 15 يونيو/حزيران الجاري، أي بعد 15 يوماً من الآن، قبل أن يلتقي مع روسيا والسعودية يومي 19 و25 من نفس الشهر.

  كلمات مفتاحية

راموس ريال مدريد صلاح مونديال روسيا كأس العالم

شبح إصابة صلاح يطارد راموس في فيلمه الوثائقي