«طامح» يغرد من جديد: «سأواصل إسقاط أقنعة القذارة التي تتحكم في شعوبنا العربية»

الجمعة 6 مارس 2015 04:03 ص

اعتذر المغرد الشهير «طامح» لمتابعيه عن غيابه الطويل مؤكدا أنه سيواصل «إسقاط أقنعة القذارة التي تتحكم في شعوبنا العربية» غير أبه للانتقادات التى يتعرض لها.

وجاءت عودة «طامح» بعد يوم واحد من تعليق إدارة موقع «تويتر» لحساب المغرد السعودي الشهير «مجتهد»، بحجة «خرق خصوصية مراسلات خاصة»، بحسب «مجتهد».

وقال «طامح» عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «اعتذر لكل المتابعين لي في كل أقطار الوطن العربي والإسلامي للغياب الطويل الخارج عن إرادتي، وها أنا أعود لأواصل مشوارنا ودرب نضالنا في الحق».

وتكتنف شخصة «طامح» الغموض ما يجعلها مادة دسمه للشائعات والتساؤولات حول من هو ومن أين يأتي بهذه المعلومات؟ ما جعله يؤكد: «ليكن في علم الجميع انني لا اكترث بالشائعات عني ولا اكترث أيضا بكل النبؤات التي تتحدث عن شخصيتي، أنا رجل مناصر للشعوب المغلوبة وسأستمر ماحييت».

ووجه طامح رسالة إلى كل من شكك في كلامه يوما قائلا «لكل من شكك في كلامي للفترة السابقة بما يجري في مصر واليمن وعموم البلدان التي تحدث عنها، فقط اقرأ ما كتبته وقارنه بواقع اليوم».

واختتم «طامح» تغريداته بتأكيده أنه «عما قريب سأقص لكم الحكاية من الداخل وسأواصل إسقاط أقنعة القذارة التي تحكم شعوبنا العربية ..سأستمد قوتي من الله لا سواه، في أمان الله».

  كلمات مفتاحية

طامح مجتهد تويتر

«مجتهد» يكشف لـ«الخليج الجديد» سبب ”تعليق“ حسابه بموقع «تويتر»