رسمياً.. الزمالك يكشف عن أولى صفقات الموسم الجديد

الأحد 3 يونيو 2018 02:06 ص

كشف نادي الزمالك المصري، الأحد، عن أولى صفقاته استعداداً للموسم الجديد 2018-2019، بعدما تعاقد رسمياً مع «إبراهيم حسن»، صانع ألعاب نادي الإسماعيلي.

وقال رئيس الزمالك، «مرتضى منصور»: «اتفقت مع المهندس إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، على كافة التفاصيل المادية لانتقال إبراهيم حسن إلى صفوف الزمالك، اللاعب وقع على عقود انضمامه للفريق منذ شهر أغسطس الماضي، لكن نظرًا لاحترامنا لمجلس إدارة الدراويش لم نتحدث في هذا الأمر إلا بعد إتمام الاتفاق النهائي على الصفقة وإنهاء التفاصيل».

وأضاف: «إبراهيم حسن لاعب مميز للغاية وصفقة سوبر، وإضافة للفريق خلال الموسم الجديد، كنا بحاجة ماسة للتعاقد معه لأنه من أفضل اللاعبين في الدوري ووجوده مكسب كبير».

من جانبه، عبر «إبراهيم حسن»، عن سعادته البالغة، وقال: «أشعر بسعادة كبيرة بالانتقال للزمالك، لقد حققت حلم عمري بالعودة للبيت الأبيض مرة أخرى».

وأضاف: «أتمنى أن تكون عودتي للزمالك هي المفتاح الذهبي للانضمام لمنتخب مصر، وأن أحقق مع زملائي جميع البطولات المحلية والأفريقية في الفترة المقبلة».

وتابع: «أشكر مجلس إدارة الإسماعيلي الذي سهل لي الانتقال للزمالك، وأشكر جماهير الإسماعيلية على دعمها لي طوال فترة تواجدي في قلعة الدراويش».

تجدر الإشارة إلى أن «إبراهيم حسن» البالغ من العمر 27 عاماً، خاض مع الإسماعيلي 33 مباراة في الموسم الماضي، أحرز خلالها 6 أهداف، وقدم لزملائه 10 تمريرات حاسمة.

  كلمات مفتاحية

الزمالك مرتضى منصور إبراهيم حسن الإسماعيلي