صورة.. إصابة «صلاح» سؤال بامتحان بكلية الحقوق في سوريا

الثلاثاء 5 يونيو 2018 12:06 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة لورقة امتحان بكلية الحقوق في سوريا، بها سؤال عن نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر «محمد صلاح».

ويقول السؤال: «تسبب سيرخيو راموس بإصابة محمد صلاح خلال نهائي أبطال أوربا 2018 بطبيعة الحال لا يمكن مساءلة راموس على فعله هذا من الناحية الجزائية، وذلك لعلة توافر أربعة شروط تجعل باجتماعها استعمال العنف مبررا في ألعاب الرياضية. عدد هذه الشروط تعدادا فقط؟».

وتعرض «صلاح» لإصابة قوية على مستوى الكتف بعد تدخل عنيف من قائد ريال مدريد الإسباني «راموس»، في نهائي دوري أبطال أوروبا، غادر على إثرها النجم المصري الملعب عند الدقيقة 29 بالشوط الأول ولم يستطع استكمال المباراة وهو يبكي، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، قبل أن يحسم الملكي اللقب بالفوز بنتيجة 3-1.

وكشف ليفربول أن الفحوصات الطبية التي خضع لها «صلاح»، في المركز الطبي التابع للنادي، أثبتت حاجته للعلاج والراحة لمدة 3 أسابيع فقط، ما يعني إمكانية مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم 2018، بروسيا.

ويقص منتخب الفراعنة شريط مشاركته في المونديال بمواجهة أوروغواي يوم 15 يونيو/حزيران، قبل أن يواجه منتخبي روسيا والسعودية يومي 19 و25 من ذات الشهر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح سوريا مونديال روسيا الفراعنة