مدافع ريال مدريد السابق على رادار اتحاد جدة السعودي

الثلاثاء 5 يونيو 2018 10:06 ص

بات مدافع ريال مدريد الإسباني السابق ونادي بشكتاش التركي الحالي، البرتغالي «بيبي»، قريبا من اللعب بالدوري السعودي للمحترفين، بداية من الموسم الجديد 2018-2019، بعدما دخل أحد الأندية هناك في مفاوضات معه للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة «فاناتيك» التركية، أن أندية من السعودية والصين طلبت ضم اللاعب لصفوفها، وإن النادي التركي سيبحث عن العرض الأفضل.

وأضافت أن نادي اتحاد جدة السعودي هو من يفاوض اللاعب الشهير، بعد أن بات مسموحا للنادي إجراء تعاقدات جديدة، وأن رئيس النادي «نواف المقيرن» سيعمل على ضم لاعبين عالميين.

من جانبه، صرح نائب رئيس بشكتاش «أحمد نور شيبي»: «ليس هناك عرض رسمي حتى الآن، بشكتاش لديه فريق مميز، ومن الطبيعي أن يكون لاعبوه محط اهتمامات من الأندية في الدول الأخرى، والقرار الأنسب لنا سنتخذه».

يذكر أن «بيبي» انضم إلى بشكتاش في الصيف الماضي قادما من ريال مدريد، وقدم موسما مميزا مع الفريق احتل فيه المركز الرابع بالدوري، ووصل لنصف نهائي الكأس، وثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما خسر السوبر المحلي أمام قونيا سبور في بداية الموسم.

ويستعد «بيبي» حاليا للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم، بروسيا التي تنطلق في 14 يونيو/حزيران الجاري.

وخاض المدافع المخضرم البالغ من العمر 35 عاما، مع بشكتاش حتى الآن 35 مباراة، أحرز هدفين وقدم لزملائه تمريرة حاسمة واحدة، ومع ريال مدريد خاض 334 مباراة، أحرز خلالهم 15 هدفا وقدم لزملائه 19 تمريرة حاسمة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بشكتاش ريال مدريد اتحاد جدة بيبي