«راموس» نافيا تعمده إصابة صلاح: عرقي أصاب فيرمينو بالبرد

الثلاثاء 5 يونيو 2018 08:06 ص

قرر مدافع نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، «سيرجيو راموس»، الخروج عن صمته والرد على الاتهامات التي وجهت إليه بشأن تعمد إصابة، نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر، «محمد صلاح»، في نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليغ» موسم 2017-2018.

وتعرض «صلاح» لإصابة قوية على مستوى الكتف بعد تدخل من «راموس»، غادر على إثرها النجم المصري الملعب عند الدقيقة 29 بالشوط الأول، ولم يستطع استكمال المباراة وهو يبكي، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، قبل أن يحسم الملكي اللقب بالفوز بنتيجة 3-1.

وأوضح «راموس» في تصريحات تلفزيونية: «لقد أخذ موضوع صلاح مساحة كبيرة، لم أود أن أتحدث لكي لا يكبر الموضوع».

وتابع: «لكن برؤية اللعبة، هو قام بجذبي أولا من الذراع، وأنا كنت أسقط في الناحية الأخرى، وقد أصيب هو في ذراعه الأخرى، لكنهم يقولون إنني قمت بحركة ممنوعة في الجودو».

وأضاف: «لقد تحدثت معه بالرسائل وهو في حالة جيدة»، مشيرا إلى أنه يعتقد أن المهاجم المصري كان بوسعه الاستمرار للشوط الثاني.

وأكمل «راموس»: «بعد ذلك الحارس يقول إنه أصيب بارتجاج من التحام معي، ينقص فقط أن يقول فيرمينو إنه أصيب ببرد لأن نقطة عرق مني سقطت عليه».

واختتم حديثه قائلاً: «يبدو أن الأمر يكون بارزا حين يفعله راموس، سيكون الأمر هكذا حين تكون في ريال مدريد وتفوز لسنوات كثيرة لأن الناس سينظرون إليك بشكل آخر».

وكشف ليفربول أن الفحوصات الطبية التي خضع لها «صلاح»، في المركز الطبي التابع للنادي، أثبتت حاجته للعلاج والراحة لمدة 3 أسابيع فقط؛ ما يعني إمكانية مشاركته مع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

ويقص منتخب الفراعنة شريط مشاركته في المونديال بمواجهة أوروغواي يوم 15 يونيو/حزيران، قبل أن يواجه منتخبي روسيا والسعودية يومي 19 و25 من ذات الشهر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

راموس ليفربول محمد صلاح ريال مدريد