في ذكرى الحصار.. رئيس الوزراء القطري ينضم إلى «تويتر»

الثلاثاء 5 يونيو 2018 11:06 ص

انضم رئيس الوزراء القطري ووزير الداخلية الشيخ «عبدالله بن ناصر» إلى قائمة مشاهير «تويتر»، بعدما دشن حسابه الرسمي على الموقع، الثلاثاء، وسط تفاعل كبير من القطريين.

وفي الذكرى السنوية الأولى لحصار قطر في 5 يونيو/حزيران 2017، فوجئ رواد «تويتر» بحساب رسمي موثق باسم «عبدالله بن ناصر».

وجاءت أولى التغريدات على الحساب الجديد، متناولة حصار قطر وما حدث منذ عام، حيث كتب رئيس الوزراء القطري: «منذ سنة من الآن بدأت مرحلة جديدة وبتوجيهات سيدي سمو الأمير أن قطر بحاجة لكل من يعيش عليها لبناء اقتصادها وحماية أمنها والاجتهاد والإبداع من أجلها وكان نداء الواجب حاضراً لدى كل من يعمل في القطاع العام والخاص من مواطنين ومقيمين فعملوا بجدٍّ واجتهاد، وها نحن نجني ثمار عملنا جميعا».

وفي أقل من ساعتين من تدشين حسابه على «تويتر»، استقطب رئيس الوزراء القطري نحو 6 آلاف متابع، بينما أعاد تغريدته أكثر من ألفي شخص.

وتسابق ساسة ومواطنون قطريون في الترحيب برئيس حكومتهم عبر «تويتر»، مستذكرين له جولاته الميدانية التي أجراها في مدن البلاد، لمتابعة إجراءات التصدي لأزمة الحصار، رغم إجرائه عملية جراحية منذ أيام، آنذاك، حيث تجول مصطحبا عصا يتوكأ عليها.

ومنذ بدء الحصار المفروض على قطر، شهد فضاء «تويتر» انضمام شخصيات قطرية بارزة، من نائب رئيس الوزراء القطري ووزير الخارجية الشيخ «محمد بن عبد الرحمن»، ومسؤولين آخرين.

لكن الحدث الأبرز كان تدشين أمير قطر الشيخ «تميم بن حمد» حسابه الرسمي في 18 ديسمبر/كانون الأول الماضي، تزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر، ليحصد الحساب الرسمي لأمير قطر خلال دقائق أزيد من 30 ألف متابع، وتناقله العديد من المواطنين والمقيمين والمغردين.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

قطر رئيس الوزراء القطري تويتر عبدالله بن ناصر