«هنيدي» يسخر من انفصال «ريهانا» عن حبيبها السعودي

الأربعاء 6 يونيو 2018 07:06 ص

سخر الممثل المصري الكوميدي، «محمد هنيدي»، من انفصال المطربة الأمريكية، «ريهانا»، عن حبيبها الملياردير السعودي، «حسن جميل».

وعلل «هنيدي» انفصالها عن «جميل» بأنها سئمت من كل الرجال، وقال «هنيدي» عبر «تويتر»: «ماهي لازم تزهق واحده ارتبطت 20 مرة معروفين و20 غير معروفين.. أنا نفسي زهقت».

 

ونقلت مصادر مقربة من «ريهانا»، بأنها انفصلت عن الملياردير السعودي، «حسن جميل»، بعد علاقة استمرت نحو العام.

ونقلت مصادر إعلامية عن المصدر المقرب من المطربة الشهيرة، أنها أنهت علاقتها بـ«حسن جميل» لأنها «سئمت منه»، مضيفة: «حطمت قلبه، فهذا ما تجيده، كسر قلوب الرجال، وهي سئمت منه تماما كما يحدث في علاقاتها مع جميع الرجال».

وبدأت علاقة «ريهانا» برجل الأعمال السعودي في شهر يونيو/حزيران 2017، أي قبل عام تقريبًا.

وأثارت العلاقة الجدل في بدايتها، حيث تساءلت وسائل الإعلام عن أسباب وتفاصيل وقوع «ريهانا» في غرام السعودي الوسيم، وكان التفكير يتمحور فقط حول الأموال الطائلة التي يمتلكها الشاب السعودي، خاصة أنه يمتلك شركة هي الوكيل الحصري لسيارات «تويوتا» في السعودية.

ولكن على العكس من ذلك، قالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إنه في بداية علاقتهما قام رجل الأعمال السعودي بخطوة رومانسية رائعة لا يمكن تخيلها، إذ إنه أرسل لها دمية عبارة عن «دُب» ضخم هدية، وضعها في طائرة خالية من الركاب وجعلها تسافر حول أنحاء العالم تقريبًا لإبهارها، ويبدو أن هذه الحيلة أتت ثمارها.

وبحسب الصحيفة، أخبرت «ريهانا» عائلتها عن السعودي «حسن»، قبل حوالي شهر من ارتباطهما.

و«حسن جميل»، هو نائب رئيس مجلس الإدارة شركة «عبد اللطيف جميل»، التي تمتلكها عائلته، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم، ولديها حقوق التوزيع الحصري لسيارات «تويوتا» اليابانية في المملكة العربية السعودية و7 بلدان أخرى.

وتقدر قيمة ثروة عائلة حسن جميل بـ 1.5 مليار دولار، وفقا لمجلة «فوربس».

المصدر | الخليج الجديد متابعات

  كلمات مفتاحية

ريهانا حسن جميل محمد هنيدي محمد كوثراني

تركي آل الشيخ يصف مسرحية هنيدي بالفاشلة