بجانب الريال.. برشلونة يدخل سباق التعاقد مع المصري «صلاح»

الأربعاء 6 يونيو 2018 01:06 ص

وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني، نجم نادي ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، المصري «محمد صلاح»، ضمن أهدافها الرئيسية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم فريقها الأول لكرة القدم، استعداداً لاستحقاقات الموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة «دايلي إكسبرس» البريطانية، أن برشلونة حول أنظاره صوب «صلاح»، بعدما قرر الفرنسي «أنطوان جريزمان» البقاء في صفوف أتلتيكو مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيواجه منافسة شرسة من قبل غريمه اللدود ريال مدريد، الذي يعد من أبرز المهتمين بخدمات «صلاح».

ومن جانبه، أكد ليفربول أن «صلاح» ليس معروضا للبيع مهما كان الثمن، لكن تقارير صحفية أخرى ذكرت أن مدرب الفريق «يورجن كلوب»، يريد ضم جناح برشلونة، «عثمان ديمبلي»، تحسبا لإمكانية رحيل الفرعون المصري.

وقدم «صلاح» مع ليفربول موسما تاريخيا، حيث قاده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، كما حصد أكثر من 30 جائزة، أبرزها هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في البطولة من أكثر من جهة، بجانب جوائز الأفضل في أفريقيا.

ويستعد «صلاح» حالياً للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم، حيث يواجه الفراعنة منتخب أوروغواي يوم 15 يونيو/حزيران، قبل أن يواجه منتخبي روسيا والسعودية يومي 19 و25 من ذات الشهر.

  كلمات مفتاحية

برشلونة محمد صلاح ليفربول عثمان ديمبلي