مصر تختتم استعداداتها للمونديال بخسارة قاسية أمام بلجيكا

الأربعاء 6 يونيو 2018 09:06 ص

اختتم المنتخب المصري تحضيراته لكأس العالم، بالخسارة أمام مضيفه البلجيكي بنتيجة 3-0، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب «الملك بودوان» في بروكسل.

وواصل منتخب مصر أداءه الهزيل دفاعا وهجوما، وبدأت المباراة بسيطرة بلجيكية على مجريات الأمور، قبل أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 27 عن طريق «لوكاكو» الذي استغل تسديدة قوية من «هازارد» ارتدت من حارس الفراعنة «عصام الحضري» قبل أن يكملها في الشباك.

وفي الدقيقة 38 ، نجح «إدين هازارد» في تسجيل الهدف الثاني مستغلاً تمريرة عرضية متقنة من الجناح «كاراسكو» الذي استثمر خطأ من «أحمد فتحي».

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء المنتخب المصري، بعدما أجرى مدربه الأرجنتيني «هيكتور كوبر» بعض التغييرات، أبرزها نزول «محمود ترزيجيه»، الذي شكّل خطورة على مرمى بلجيكا أكثر من مرة.

وفي الدقيقة 90+2، سجل منتخب بلجيكا هدفه الثالث عن طريق «مروان فيلايني» من انطلاقة من «باتشواي» الذي راوغ «علي جبر»، ثم مررها إلى «فيلايني» الذي وضعها في الشباك.

ويقص منتخب مصر مشواره في كأس العالم 2018، بمواجهة منتخب أوروغواي يوم 15 يونيو/حزيران، قبل أن يواجه منتخبي روسيا والسعودية يومي 19 و25 من ذات الشهر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر بلجيكا مونديال روسيا كوبر