البرتغالي «غوميز» يقترب من تدريب الأهلي المصري

الخميس 7 يونيو 2018 11:06 ص

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة «محمود الخطيب»، عثر على ضالته بالتعاقد مع البرتغالي «جوزيه غوميز»، لتولي القيادة الفنية والتدريبية لفريق الكرة الأول، بداية من الموسم الجديد 2018-2019.

وأوضحت صحيفة «maisfutebol» البرتغالية، أن الأهلي توصل لاتفاق مع المدرب «غوميز»، المنتظر وصوله إلى القاهرة خلال الأسبوع الجاري لإتمام تعاقده رسميا.

وكان المتحدث باسم النادي الأهلي «شريف فؤاد»، صرح مؤخرا، أن الإعلان عن اسم المدير الفني سيكون قبل نهاية شهر رمضان الكريم.

ومنذ أن قدم المدرب المصري «حسام البدري» اعتذاره عن الاستمرار في منصبه كمدير فني للأهلي عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا، وجميع محاولات إدارة المارد الأحمر العثور عن مدرب جديد فشلت، وكان أخرها مع الأرجنتيني «رامون دياز» الذي ذهب لتدريب اتحاد جدة السعودي.

وبدأ «غومبز» مسيرته التدريبية عام 2013 مع نادي فيديتون المجري، قبل أن ينتقل لتدريب التعاون وأهلي جدة السعودي وبني ياس الإماراتي.

ولم يحقق المدرب البرتغالي البالغ من العمر 47 عاما، خلال مسيرته سوى بطولة واحدة فقط هي كأس السوبر السعودي مع أهلي جدة، موسم 2016-2017.

  كلمات مفتاحية

جوزيه غوميز الأهلي الخطيب