«صلاح» لـ«السيسي»: قادر على مواجهة أوروغواي وتحقيق أحلام المصريين

السبت 9 يونيو 2018 11:06 ص

كشف نجم منتخب مصر، «محمد صلاح»، عن جاهزيته لمواجهة منتخب أوروغواي، في أولى مباريات الفراعنة في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، المقرر إقامتها في روسيا.

جاء ذلك خلال لقاء لاعبي الفراعنة مع الرئيس المصري «عبدالفتاح السيسي»، قبل سفرهم إلى روسيا للمشاركة في المونديال، والذي توجه بسؤال لـ«صلاح» عن إصابته وهل سيشارك في مباراة أوروغواي أم لا؟.

وجاء رد «صلاح»: «قلت في كلمتك إننا نحيا في حلم ولابد أن نقاتل من أجله، أعدك بأنني سأقاتل بقوة للعب في المونديال ولن أتنازل عن تحقيق أحلام الشعب المصري».

وأضاف نجم ليفربول الإنجليزي: «تحسنت كثيرا وسأكون قادرا على مواجهة أوروغواي، وعند وعدي بالعمل على تحويل أحلام الشعب المصري لحقائق».

وتعرض «صلاح» لإصابة قوية على مستوى الكتف بعد تدخل عنيف من قائد ريال مدريد «راموس»، في نهائي دوري أبطال أوروبا، غادر على إثرها النجم المصري الملعب عند الدقيقة 29 بالشوط الأول، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، قبل أن يحسم الملكي اللقب بالفوز بنتيجة 3-1.

ووصل «صلاح»، مساء الأربعاء الماضي، إلى القاهرة، للمرة الأولى منذ إصابته؛ تمهيداً للانضمام لمعسكر المنتخب المصري قبل السفر إلى روسيا.

ويقص منتخب الفراعنة شريط مشاركته في المونديال بمواجهة أوروغواي يوم 15 يونيو/حزيران، قبل أن يواجه منتخبي روسيا والسعودية يومي 19 و25 من ذات الشهر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السيسي صلاح الفراعنة مونديال روسيا