«غوارديولا» يكشف حقيقة انتقال «نيمار» إلى مان سيتي

السبت 9 يونيو 2018 02:06 ص

وضع المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، «بيب غوارديولا»، حداً للشائعات التي تحدثت عن انتقال نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، «نيمار دا سيلفا»، إلى بطل الدوري الممتاز «بريميرليغ»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح «غوارديولا»: «أنا لن أذهب إلى باريس سان جيرمان الآن، ولا أعتقد أن نيمار سيأتي إلى مانشستر سيتي».

وحول ارتباط «نيمار» بالانتقال إلى ريال مدريد قال المدري الإسباني: «لا أعرف إذا كان سيذهب إلى ريال مدريد، ما أعرفه هو أن مغادرة باريس سان جيرمان ليست أمرًا سهلًا».

وتحدثت تقارير إعلامية في الأشهر الماضية، عن أن اللاعب البرازيلي صاحب الـ26 عاما، يريد العودة إلى إسبانيا من خلال الانضمام لريال مدريد، أو حتى العودة لناديه السابق برشلونة، حيث إنه لم يتأقلم مع طريقة الحياة في باريس، بجانب أزماته مع زملائه في سان جيرمان.

وانضم «نيمار» إلى سان جيرمان، صيف 2017، بعدما دفع النادي الفرنسي 220 مليون يورو إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، وهي قيمة الشرط الجزائي في تعاقد اللاعب.

وخاض «نيمار» مع سان جيرمان خلال الموسم المنصرم 30 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالهم 28 هدفاً وقدم لزملائه 17 تمريرة حاسمة، وتوج بالدوري الفرنسي وكأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية، بجانب الحصول على جائزة أفضل لاعب في الموسم.

  كلمات مفتاحية

نيمار غوارديولا مانشستر سيتي باريس سان جيرمان